المحتوى الرئيسى

مقتل وإصابة 34 حوثيا في "تعز"

03/19 23:36

بالفيديو والصور .. صاحب السمو وعباس يبحثان ملف المصالحة الفلسطينية

هطول أمطار رعدية.. والأرصاد تحذر من موجة غبارية غداً

إشادة أممية بجهود قطر في إغاثة الشعب السوري

د. الكبيسي: دول الخليج تواجه تحديات في كيفية تأهيل المعلم لتدريس اللغة العربية

الإمارات تستدعي سفيرة سويسرا لاستنكار بيانها عن البحرين

أخبار عربية الأحد 19-03-2017 الساعة 11:14 م

قتل وأصيب 34 من عناصر مليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، اليوم، وأصيب عدد آخر جراء غارات جوية شنها طيران التحالف العربي في محافظة "تعز" جنوبي العاصمة صنعاء.

وذكرت مصادر عسكرية ميدانية، في تصريحات لها، أن طيران التحالف العربي استهدف تجمعات للمليشيات في "جبل مدخنين" بمحيط معسكر "خالد" ومواقع أخرى لها شمال مديرية "المخا " الساحلية غرب المدينة.. مضيفة أن طيران التحالف شن أيضا نحو خمس غارات جوية على مواقع لمليشيات الحوثي وصالح في "جبل علا " بمنطقة "الحوبان" ومحيط مطار تعز الدولي شرق المدينة.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الغارات الجوية أسفرت عن مقتل "22" من عناصر المليشيات، وإصابة عدد آخر وتدمير آليات عسكرية تابعة لها.

وفي سياق متصل، اندلعت اشتباكات عنيفة اليوم بين قوات الجيش ومليشيات الحوثي وصالح بعدد من مناطق محافظة "تعز".

وقالت قيادة محور "تعز"، في بيان لها، إن اشتباكات عنيفة اندلعت اليوم بين الجانبين في منطقة "الكدحة" بمديرية جبل حبشي وفي منطقة "الأحكوم " التابعة لمديرية حيفان جنوب المدينة وتمكنت خلالها قوات الجيش من إفشال هجمات لمليشيات الحوثي وصالح.

كما دارت اشتباكات متقطعة بين قوات الجيش والمليشيات في محيط معسكر "التشريفات" بالجبهة الشرقية للمدينة رافقها قصف متبادل بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة، وأسفرت هذه الاشتباكات عن مقتل ثلاثة من عناصر المليشيات وإصابة تسعة آخرين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل