المحتوى الرئيسى

من الرشوة لتراشق الاتهامات.. الحلول المتاحة لأزمة'أكشاك' القمامة

03/19 23:33

من الواضح أن مشكلة أكشاك القمامة في مصر لا تجد عقلًا سياسيًا ناضجًا يستطيع وضع حلول جذرية، أو حلول مرنة قابلة للتغيير في الوقت الحالي، لا تضر بصالح المواطن العام والدولة، ووصل الأمر إلى تبادل الاتهمات بين الاطراف بالرشوة، وتعطيل الصالح العام الوطني.

اتهم شحاتة المقدس، نقيب الزبالين، النائبة نادية هنري عضو مجلس النوابعن حزب المصريين الأحرار، بعرضها رشوة عليه من أجل مشكلة أكشاك القمامة

جاء ذلك خلال لقاء جامعى القمامة بمنطقة منشأة ناصر، بحضور المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، والنائبة منى جاب الله عضو لجنة الإدارة المحلية، وعدد من جامعى القمامة، حيث دعى نقيب الزبالين لمغادرة اللقاء عقب ما حدث من النائبة نادية هنرى، على حد قوله.

ومن جانبها ردت النائبة نادية هنري عضو مجلس النواب، على اتهامات شحاتة المقدس نقيب عمال النظافة المصرين، بأنها هاتفته تليفونيًا للموافقة على قرار إنشاء أكشاك القمامة ورشوته، قائلة "هذا الامر لم يحدث ولا أملك رشاءه".

وقالت في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إنه من الضروري عليه أن يحدد نوع الرشوة التي عرضتها عليه ولماذا لم يبلغ الجهات المعنية بأني عرضت عليه رشوة كي يواف على إنشاء أكشاك القمامة بدلًا من رمي الاتهامات".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل