المحتوى الرئيسى

مسؤولو مركز زينة الحياة للولادة يتعدون على ممثلي وزارة الصحة

03/19 23:13

مسؤولو مركز "زينة الحياة" للولادة يتعدون على ممثلي وزارة الصحة

اعتدى مسؤولو مركز "زينة الحياة" للولادة ببنها على ممثلي وزارة الصحة، خلال اتخاذهم إجراءات إغلاق المركز، بعد واقعة الإهمال الطبي التي راح ضحيتها السيدة "ريهام".

و قال الدكتور زكي حلمي مدير العلاج الحر بمدينة بنها، ونقيب أطباء الأسنان بالقليوبية إن العاملين من أطباء وممرضين بمركز "زينة الحياة" للولادة ببنها، تعدوا عليه بصحبة فريق العلاج الحر بالمديرية، برئاسة الدكتور أيمن شديد، والدكتور أمير حامد عضو لجنة العلاج الحر في بنها، وعدد من الموظفين أثناء تنفيذهم لقرار غلق المركزبسبب الإهمال، والتسبب في وفاة إحدى السيدات، أثناء خضوعها لعملية الولادة به، مشيرًا إلى أنه تحرر محضر بواقعة التعدي بقسم ثان بنها، وتولت النيابة التحقيق.

كان الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، قرر غلق مركز"زينة الحياة" ببنها حفاظا على صحة المواطنين، بعدما تقدم"محمد شحتة"ببلاغ حمل رقم 860 لسنة 2017، أحوال قسم ثان بنها، اتهم فيه المركز والطبيبة «بسمة. ص» بصفتها وشخصها بالإهمال الطبي، والتسبب في وفاة زوجته، أثناء إجراء عملية ولادة لها داخل المركز.

وكان زوج المتوفية "ريهام"، الدكتور محمد شحتة، تقدم ببلاغ حمل رقم 860 لسنة 2017 أحوال قسم ثان بنها اتهم فيه الطبيبة "بسمة.ص" بصفتها وشخصها بالإهمال الطبي أثناء إجراء عملية ولادة لزوجتة بمركز "زينة الحياة" ببنها.

وقال الدكتور شحتة، إن النيابة العامة استدعت اليوم الطبيبة "بسمة.ص" المتهمة بالتسبب في وفاة زوجته.

وأشار إلى أنه في أثناء استجوابه بالنيابة العامة فوجئ بتزوير إمضائه على طلب لخروج زوجته من مركز "زينة الحياة" ببنها بعد تدهور حالتها بناء على طلبه.

وأوضح أن الطبيبة "بسمة" هي التي أجرت عملية الولادة لزوجته، ونقلتها لمستشفى الجامعة ببنها، بسبب تدهور حالتها، وأن المركز "الذي تمت عملية الولادة فيه غير مجهز وبناء على ذلك تم نقلها دون أي أوراق أو طلب منه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل