المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | مرتضى يطلق قذائفه على "دفاع الزمالك" ويشيد بجنش واعتراف من حلمي

03/19 23:07

هاجم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك دفاع الفريق الأبيض عقب مواجهة إينوجو رينجرز في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وعبر الزمالك إلى مرحلة المجموعات رغم خسارته بهدفين لهدف في مواجهة رينجرز ليصعد بمجموع المباراتين 5-3.

وقال مرتضى عبر برنامج (مسا مصر) على إذاعة راديو مصر: "لست راضيا عن الدفاع، هناك أخطاء دفاعية قوية لا يمكن أن تحدث من لاعبين دوليين.. أتحدث هنا كمشجع وليس رئيسا للنادي".

الزمالك يتفق مع جامعات عالمية من أجل دورات تسويق وصحافة رياضية.. "الثاني بعد ريال مدريد" اختر مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا تعرف على موقف إنذارات لاعبي الزمالك والأهلي في مجموعات الأبطال إسماعيل يوسف: لاعبو الزمالك أبطال بعد كل ما واجهناه أمام رينجرز الزمالك: واجهنا ظروفا صعبة أمام رينجرز بالفيديو – المهمة نجحت.. الزمالك إلى مجموعات الأبطال رغم الخسارة أمام رينجرز بالفيديو – رينجرز يستغل هفوة دفاع الزمالك ويسجل الأول

وأضاف "بالنسبة للتحكيم، هناك ركلتي جزاء الأولى لرينجرز ليست صحيحة، والثانية لستانلي وهي صحيحة ولم يحتسبها، لكن لست غاضبا من التحكيم، أنا غاضب فقط من جهاد جريشة الذي اعترف أخيرا بصحة ركلة الجزاء أمام مصر للمقاصة".

وواصل "قللنا من قيمة رينجرز عندما سجلنا فيه ثلاثية في مباراة الذهاب، والإعلام في مصر تم خداعه رغم أنه فريق كبير لا يقل عن بيدفيست منافس الأهلي".

واستطرد "غاضب من غياب محمود حمدي (الونش) وأحمد رفعت أيضا، وهناك علامة استفهام على لاعب مازال يشارك ولا أعلم السبب".

وكشف مرتضى عن اعتراف محمد حلمي المدير الفني للفريق بأن التغييرات التي أجراها في لقاء الذهاب هي الأسوأ له في مسيرته التدريبية.

وأكد "حلمي طالما اعترف بخطأه هذا فهذا يعني أنه يريد النجاح والخطأ لن يتكرر، لكنه عندما سألته قال لي إن هذه التغييرات هي الأسوأ في مسيرته التدريبية".

وكان حلمي قد قام باستبدال مصطفى فتحي وأيمن حفني ودفع بمحمود عبد الرازق "شيكابالا" وباسم مرسي في لقاء الذهاب.

وشدد "بالنسبة لمحمود جنش ف هو حارس عالمي، ورد على أحمد الشناوي الذي سنرى إن كان قد تهرب أم لا ستكون هناك مشكلة معه، والطبيب طارق سليمان هو من سيفصل في الأمر".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل