المحتوى الرئيسى

بروتوكول شراكة بين "سبورتنج" و"القابضة للنقل" لإقامة مشروعات استثمارية

03/19 22:36

وقع رئيس نادي سبورتنج المهندس عبد الحميد بدوي، مساء اليوم الأحد، بروتوكول شراكة مع الشركة القابضة للنقل البحري لإقامة نادي رياضي ومشروعات استثمارية.

وشهد مراسم توقيع البروتوكول رئيس الشركة القابضة للنقل البحري اللواء محمد يوسف، وكذلك أعضاء مجلسي الشركة القابضة ونادي سبورتنج.

وعقدت إدارة نادي سبورتنج مؤتمرا صحفيا للكشف عن تفاصيل إنشاء فرع النادي الجديد وإقامة مشروعات استثمارية، حيث صرح رئيس الشركة القابضة للنقل البحري اللواء محمد يوسف بأن الشركة وافقت على مقترح نادي سبورتنج من منطلق مسئوليتها الاجتماعية من جهة وتحقيق عائد استثماري من جهة أخرى، مشيرا إلى أنه يبقى موافقة الجهات المعنية وفقا للإجراءات واللوائح المتبعة.

من جانبه، أكد عبد الحميد بدوي أن المسمى الفعلي لبروتوكول الشراكة مع الشركة القابضة هو خلق امتداد لنادي سبورتنج في ظل حالة التكدس التي يعانيها وهو مشروع رياضي استثماري.

وأضاف “طرحنا فكرة المشروع على رئيس الشركة القابضة ورحب بها.. وظل مجلس الإدارة يحلم بخلق امتداد جديد لنادي سبورتنج وهو الأمر الذي كان يصعب تحقيقه في الإسكندرية على عكس القاهرة التي تمتاز بوجود مواقع تصلح لذلك الغرض”.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل