المحتوى الرئيسى

بورتو يرفض اعتلاء صدارة الدوري البرتغالي بتعادل أمام فيتوريا

03/19 23:22

فرط بورتو في فرصة اقتناص صدارة الدوري البرتغالي لكرة القدم بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في عقر داره "الدراجاو" أمام فيتوريا سيتوبال مساء اليوم في إطار الجولة 26 من البطولة.

تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول عبر المكسيكي خيسوس كورونا، ولكن سيتوبال تمكن من إدراك التعادل بعد 11 دقيقة من بداية الشوط الثاني عبر جواو كارفاليو.

وبهذه النتيجة يرفض "التنانين" قبول هدية بنفيكا الذي تعادل سلبيا بالأمس أمام باكوس دي فيريرا من أجل الانقضاض على الصدارة بعدما اصبح رصيدهم 63 نقطة وبفارق نقطة خلف الفريق العاصمي.

في المقابل، أصبح رصيد سيتوبال 31 نقطة في المركز الثاني عشر، وحقق ماريتيمو فوزا كبيرا على حساب ضيفه أروكا بنتيجة (3-1) على ملعب "ماريتيمو".

كان الضيوف هم من افتتحوا باب التسجيل في الدقيقة 20 عبر سامي، قبل أن يعادل الموزمبيقي زين الدين جونيور الكفة لماريتيمو قبل نهاية الشوط بأربع دقائق.

وفي الشوط الثاني، وضع الغيني الحسن كيتا أصحاب الأرض في المقدمة في الدقيقة 62 ، قبل أن يؤمن البرازيلي فرانسرجيو الفوز بالهدف الثالث في الدقيقة 73.

وبهذا يرتفع رصيد ماريتيمو إلى 40 نقطة في المركز السادس، فيما ظل رصيد أروكا عند 27 نقطة في المركز الـ14.

واقتنص فيرنسي فوزا ثمينا على حساب ضيفه تشافيس بعدما قلب تأخره بهدفين نظيفين لفوز قاتل بثلاثة أهداف لإثنين على ملعب "ماركولينو دو كاسترو".

وتقدم تشافيس بهدفين في الدقيقتين 44 و49 من عمر اللقاء عبر رينان بريسان وفابيو مارتينز على الترتيب، إلا أن أصحاب الأرض انتفضوا وأدركوا التعادل في غضون دقيقتين حيث سجلوا الهدف الأول عبر تياجو سيلفا في الدقيقة 54 ثم جاء التعادل بعدها بدقيقتين بواسطة ماتشادو.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل