المحتوى الرئيسى

تصريح ناري من مريم حسين على تويتر حول طلاقها من فيصل الفيصل

03/19 20:20

اجتاحت أخبار انفصال الفنانة العراقية مريم حسين المواقع الإلكترونية والمواقع السوشيال ميديا كثيراً في الفترة الأخيرة بعد خبر نفصالها من زوجها الإماراتي فيصل الفيصل وما أن تغيبت عن السوشيال ميديا فترة لتعود من جديد تتحدث عن انفصالها مرة أخرى.

مريم حسين أكدت أن انفصالها من زوجها هو الأفضل لها من عيشها حياة تعيسة وذلك بتغريدة نشرتها عبر حسابها الشخصي على تويتر قالت فيها :"مأساتنا أننا نتزوج ولا نحب، ونتكاثر ولا نربي، ونبني المدارس ولا نتعلم، ونصلي ولا نتقي، ونعمل ولا نتقن، ونقول ولا نصدق". فيما العبارة الثانية كانت: "الإعتقاد أنّ المطلقة إمرأة سيئة والحقيقة أنّها قوية اختارت الإنفصال بدل الإستمرار بحياة تعيسة والقبول بفكرة القسمة والنّصيب". أمّا ثالث تغريدة نشرتها: "البعض يعتقدون أنّهم رجال لمجرد أنهم "ليسوا نساء"!"

مريم حسين اختارت هذه المرة التعبير عن ما في داخلها بتغريدات متتاللية على تويتر بعيداً عن أي حوار شخصي منها قد يتسبب بأذيتها أو مشاكل لها ولابنتها أميرة.

على الصعيد الآخر تداولت الصحف الإلكترونية خبر سجن فيصل الفيصل بتهمة التشهير بمريم حسين والكشف علناً عن الكثير من الأمور السيئة كذلك لسوء استخدامه لمواقع السوشيال ميديا إلا أنه لم ينفي أو يؤكد شخصياً خبر سجنه كذلك لم تعلق مريم حسين على خبر سجن فيصل الفيصل حتى اليوم.

انفصلت مريم حسين عن زوجها فيصل الفيصل في الأشهر الأولى من عام 2017 وقبل إنجابها ابنتها أميرة في الولايات المتحدة الأمريكية.

بعد طلاقه من مريم حسين فيصل الفيصل في السجن!

هل هذه هي الصورة الأولى لابنة مريم حسين "أميرة" اكتشفوا الحقيقة!

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل