المحتوى الرئيسى

محافظ أسوان: تسليم خطابات تخصيص للحاجزين لمشروع إسكان الأوقاف «مايو» المقبل | المصري اليوم

03/19 19:57

أعلن محافظ أسوان، مجدى حجازى، أنه سيتم بداية من أول شهر مايو القادم البدء في تسليم خطابات التخصيص للمستحقين من حاجزى مشروع إسكان الأوقاف المقام بمنطقة الصداقة الجديدة، جنوب أسوان.

وقال المحافظ خلال اجتماعه، اليوم الأحد، مع الشباب الحاجزين لمشروع إسكان الأوقاف منذ عام 2008، إن الوحدات سيتم تسليمها وفقا للوائح والقوانين المنظمة لذلك.. مؤكداً أن هناك جهودا مكثفة تقوم بها المحافظة بجميع أجهزتها التنفيذية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لتحديد التوقيتات النهائية للانتهاء من هذا المشروع بكل دقة وشفافية لتسليمها لمستحقيها في أقرب وقت ممكن مراعاة للظروف الاجتماعية للمواطنين ولتوفير حياة كريمة لهم باعتبار ذلك من أولويات العمل التنفيذى بالمحافظة.

وخلال اللقاء، استعرض المحافظ مع الشباب الموقف الحالي لمشروع إسكان الأوقاف بالكامل والتي تركزت حول محورين رئيسيين، يتمثل الأول منها في الجانب الإدارى حيث تقوم لجنة الإسكان بجهود مكثفة للانتهاء من كافة التظلمات الخاصة بالمستبعدين مؤخراً من المشروع، حيث سيتم الانتهاء من البحث النظرى بها في 30 مارس الحالي.. لافتاً إلى أنه سوف تنتهي أعمال البحث الميداني لها في 10 إبريل القادم وسوف يتم الإعلان عن النتيجة النهائية للتظلمات في 15 من إبريل القادم، على أن يتم بعدها إعداد الكشوف النهائية لجميع المستحقين للوحدات السكنية وإجراء قرعة علنية بينهم لتخصيص رقم العمارة ورقم الوحدة السكنية لكل فائز وذلك خلال الفترة من 22 وحتى 27 إبريل القادم .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل