المحتوى الرئيسى

الشوط الثاني.. رينجرز 1-1 الزمالك.. مرسي يسجل

03/19 18:37

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي ستجمع فريقي رينجرز النيجيري والزمالك في دوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك قد نجح في الفوز ذهابا على رينجرز بأربعة أهداف لواحد في القاهرة، قبل أن يتجه إلى نيجيريا لخوض مباراة العودة مساء اليوم الأحد.

البداية القوية جاءت سريعة في المباراة عندما اعتمد الزمالك على هجماته السريعة والتي ظهرت في الدقيقة الثانية بعد تمريرة من ستانلي نحو حسام باولو إلا أن الأخير سددها سريعة في يد الحارس.

وفي الدقيقة الرابعة نجح رينجرز في اختراق دفاع الزمالك بعدما ارتدت تصويبة من الدفاع الأبيض نحو بوبي كليمنت الذي حولها نحو مرمى جنش ليبعدها الأخير ببراعة عن مرماه.

ورد الزمالك سريعاً في الدقيقة الخامسة عن طريق تصويبة من معروف يوسف من داخل منطقة الجزاء ليبعدها حارس رينجرز إلى ركنية لم يستفد منها الفريق الأبيض.

وفي الدقيقة 31 حصل رينجرز على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء ليصوبها كليمنت بقوة إلا أن جنش تصدى لها ببراعة من جديد ليخرجها إلى ركنية.

واخترق ستانلي الخط الدفاعي لرينجرز في الدقيقة 37 بعد تمريرة رائعة من محمد إبراهيم، إلا أن النيجيري أهدارها بعدما تعثر بمفرده داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 45 استطاع اللاعب تيمي توب أن يسجل الهدف الأول لرينجرز بعد خطأ دفاعي فادح من قلبي دفاع الزمالك ليتسلم الكرة داخل منطقة الجزاء واضعاً إياها في شباك جنش بسهولة.

رينجرز قام بالضغط بقوة على الزمالك مع بداية النصف الثاني من المباراة حيث صوب لاعبو الفريق النيجيري تصويبتين متتاليتين إلا أن جنش نجح في التصدي لهما بنجاح.

وقرر محمد حلمي المدير الفني لنادي الزمالك الدفع بأيمن حفني في الدقيقة 50 من المباراة في تبديل أول بدلاً من حسام باولو.

وفي تبديل ثان للزمالك، دفع محمد حلمي بباسم مرسي في الدقيقة 60 من اللقاء ليحل بدلاً من محمد إبراهيم في الخط الهجومي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل