المحتوى الرئيسى

وزير الدفاع: حريصون على مواكبة التطور العلمي لبناء قوات مسلحة قوية

03/19 19:44

وزير الدفاع: حريصون على مواكبة التطور العلمي لبناء قوات مسلحة قوية

أكد القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أول صدقي صبحي، على أن العلم والمعرفة هما الركيزة الأساسية لبناء قوات مسلحة قوية وقادرة على ملاحقة التطور العلمي والتكنولوجي المتسارع في كافة المجالات.

جاء ذلك خلال تفقد وزير الدفاع، اليوم الأحد، إحدى المنشآت والمعاهد التعليمية التابعة للقوات المسلحة، في إطار المتابعة الميدانية لاستراتيجية التطوير والتحديث التي تنفذها القوات المسلحة للمنظومة التعليمية داخل الكليات والمعاهد العسكرية.

وناقش القائد العام عددا من الدارسين واعضاء هيئة التدريس في أساليب تنفيذ البرامج والاهداف المخططة لتنمية المهارات التكتيكية والقيادية للضباط المرشحين لتولي الوظائف المختلفة على مستوى الوحدات الفرعية الصغرى.

وأثنى وزير الدفاع على الجهد المتميز للدارسين وحرصهم على الارتقاء بمستوياتهم العلمية والفكرية والعسكرية، التي تعينهم على الوفاء بالمهام المستقبلية التي سيكلفون بها، كما رحب بالدارسين الوافدين من الدول الشقيقة والصديقة، الذين قدموا الشكر والامتنان للقوات المسلحة بما اكتسبوه من المبادئ والخبرات العسكرية الراقية، وتلقي الرعاية والاهتمام داخل وطنهم الثاني مصر.

وأكد الفريق أول صدقي صبحي، حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير المنظومة العلمية بكافة المنشآت والمعاهد التعليمية، لبناء أجيال متعاقبة من الضباط والصف والجنود القادرين على دعم مسيرة بناء وتطوير القوات المسلحة، وجهودها في مجالات التنمية الشاملة بالدولة وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين، مؤكدًا أن العلم والمعرفة هي الركيزة الأساسية لبناء قوات مسلحة قوية وقادرة على ملاحقة التطور العلمي والتكنولوجي المتسارع في كافة المجالات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل