المحتوى الرئيسى

بالصور.. وزير الدفاع يتفقد أحد المعاهد التخصصية بالقوات المسلحة

03/19 19:04

تفقد الفريق أول/ صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أحد المعاهد التعليمية العسكرية بالقوات المسلحة للوقوف على مراحل الإعداد العلمى للدارسين .

جاء ذلك فى إطار خطة المرور التى تقوم بها القيادة العامة للقوات المسلحة على منظومة الإعداد والتأهيل لرجال القوات المسلحة وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة بالإستمرار فى الإرتقاء بمستوى الفرد المقاتل على جميع المستويات.

وناقش القائد العام عدد من الدارسين وأعضاء هيئة التدريس فى أساليب تنفيذ البرامج والأهداف المخططة والدراسات العلمية الحديثة لتنفيذ منظومة التأمين الإدارى للفرد المقاتل والتدريب العملى على كافة المهام التى تعينهم على الوفاء بالمهام المستقبلية التى سيكلفون بها وبما يخدم مهام العمليات المستحدثة فى ميادين القتال ، وأوصى القائد العام الدارسين بالمعهد بضرورة التواصل مع المرؤوسين وإنشاء علاقة مبنية على الإحترام المتبادل بين كافة أفراد القوات المسلحة ، وطالب الدارسين بضرورة نقل الخبرات والإستفادة من الإمكانات العلمية التى توفرها القوات المسلحة للفرد المقاتل .

وأكد الفريق أول / صدقى صبحى على ضرورة الإهتمام بمتابعة وتطوير المنظومة التعليمية بإعتبارها اللبنة الأولى لبناء أجيال من المقاتلين المبدعين القادرين على دعم مسيرة التطوير والتحديث للقدرات القتالية والفنية والإدارية للقوات المسلحة بما يمكنها من تنفيذ مهامها فى كافة المجالات .

وأشاد القائد العام بالمستوى المتميز لأعضاء هيئة التدريس وحرصهم على الإرتقاء بالمنظومة العلمية بما يساعد على خلق مناخ جيد للإبتكار والإبداع فى كافة التخصصات ، مؤكداً أن القوات المسلحة هى الكتلة الصلبة التى حافظت على كيان الدولة بما قدمه أبطالها من تضحيات وبما يبذلوه فى الدفاع عن أمن مصر والمساهمة فى خطط التنمية الشاملة للدولة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل