المحتوى الرئيسى

بالصور.. مقتل شخص على يد زوجته وعشقيها في سوهاج

03/19 18:01

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز البلينا جنوب محافظة برئاسة الرائد محمد جمال، رئيس مباحث المركز، من كشف غموض العثور على جثة متفحمة وملفوفة ومربوطة، داخل حرق بكمية من البوص بناحية عرابة أبيدوس، عقب تمكن قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده حيث تبين أن الجثة تخص عامل وأن وراء قتله زوجته وعشيقها.

كان اللواء مصطفى مقبلن مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا الأحد الماضى من اللواء محب حمزة، نائب المدير لقطاع الجنوب يفيد بنشوب حريق بكمية من البوص على جانب الطريق وتعامل الحماية المدنية مع الحريق وإخماده والعثور على جثة مجهولة.

وعلى الفور ونظرا لما يشكله الحادث من أثر سلبى على الأمن العام تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد أحمد الراوى، رئيس فرع بحث الجنوب، وتم وضع خطة بحث كان من أهم بنودها فحص بلاغات الغياب بمحيط مركز شرطة البلينا، التى توصلت إلى بلاغ غياب باسم "حمدى. ف. ع" عامل ويقيم الحرجه قبلى وتم إخطار أهليته وبمعاينة الجثة تعرفوا عليه من خلال إصابته بإعاقة بقدمه.

وتم إسناد عملية البحث وكشف غموض الواقعة إلى النقيب أحمد ماهر معاون أول مباحث المركز والملازمين أول أحمد أبوضيف ومحمد أدهم وأحمد جمال ومصطفى أبو المجد، معاونو مباحث المركز وتم استكمال خطة البحث ومنها فحص محيط المجنى عليه وأهم الخلافات، التى تربطه بآخرين وفحص علاقات زوجته به وبالآخرين.

وتوصلت جهود البحث أن المجنى عليه كان على خلاف مع زوجته "ف. ع. ص" وشهرتها هند لشكه فى سلوكها وأنها تربطها علاقة غير مشروعة بعامل يدعى "م. ف. ح" مستمرة على مدار عامين وفى يوم الأحد الماضى أثناء محادثه العشيق لعشيقته عبر الهاتف مستخدمه سماعه بلوتوث حدثت بينها وبين زوجها مشادة كلامية الأمر، الذى دعى العشيق إلى نجدتها واقتحام المنزل وقام بالتعدى على زوجها باستخدام آلة حادة حتى بلغ عدد الضربات التى تلقها المجنى عليه 12 ضربة مما أفقده الوعى وعقب ذلك قام بخنقه بسلك كهربائى حتى فارق الحياة وقام المتهم بمساعدة عشيقته بوضع ملابس أطفال وملابس نساء على وجه وحول عليه ووضعه داخل جوال ونقله ووضعا معه جركن بنزين وحملوه داخل تروسيكل خاص بالعشيق إلى حفره على الطريق بها كميات من البوص وقام العشيق بإشعال النيران فى البوص وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، ولكنها لم تكتشف الجثة فعاد العشيق الثلاثاء الماضى وسكب بنزين على باقى كميات البوص وإشعال النيران وعندها حضرت قوات الحماية المدنية وأخمدت النيران واكتشفت وجود الجثة فى المرة الثانية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل