المحتوى الرئيسى

معسكرات ووديات لأندية الإمارات خلال التوقف الدولي

03/19 17:23

قررت العديد من الأندية الإماراتية استغلال فترة توقف دوري الخليج العربي بسبب انشغال منتخب الإمارت بتصفيات المونديال في إقامة العديد من المعسكرات الداخلية والخارحية، والتي ستتضمن إقامة مباريات ودية استعدادا للعودة لاستئناف المسابقة من الجولة الـ22.

وقرر فريق الجزيرة متصدر المسابقة البحث عن ودية خلال الفترة المقبلة، عقب الراحة التي حصل عليها لاعبو الفريق بعد نهاية الدور الأول من المسابقة،  فيما قرر النصر إقامة وديتين خلال تواجده بمعسكره بمدينة أبوظبي والذي بدأه قبل يومين.

 أما فريق الشارقة فقد قرر السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة من أجل خوض وديتين هناك بجانب الفريق الرديف، وسيواجه فريق حتا عقب العودة من معسكر الدوحة في مباراة من المحتمل أن تكون يوم 28 من الشهر الحالي، وهو نفس الحال بالنسبة لفريق الشباب الذي غادر إلى قطر أيضاً من أجل إقامة معسكر هناك حيث يواجه فريق الغرافة في لقاء ودي.

ويستعد الأهلي لمواجهة حتا وديا قبل خوض مباراة نهائي كأس الخليج العربي أمام الشباب في الأول من أبريل المقبل قبل العودة مجددا إلى بطولة الدوري في الخامس من أبريل.

واستغل فريق العين فترة التوقف وغياب العديد من الدوليين المنضمين لمعسكر الأبيض في استدعاء 6 من لاعبي الفريق الرديف لاختبارهم والتعرف على إمكانياتهم مع الفريق الأول، تمهيدا للاستعانة بهم.

أما فريق بني ياس فيبحث في الوقت الحالي أيضاً عن مباراتين وديتين خلال المعسكر المغلق المقام في أبوظبي، بينما يواجه فريق الوصل نظيره الإمارات في لقاء ودي هذا الأسبوع.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل