المحتوى الرئيسى

شاهد| بوسترات غامضة وثعابين..ماذا سيقدم يوسف الشريف فى كفر دلهاب؟

03/19 17:20

يستعد النجم يوسف الشريف لخوض سباق دراما رمضان 2017 بمسلسل كفر دلهاب والذي ينتظره عشاق النجم الشاب بعد أن إعتادوا على مسلسلاته الشيقة والمثيرة دائماً والتى كان أخرها العام الماضي بمسلسل القيصر وقبلها مسلسلات كثيرة منها: "لعبة إبليس" و" الصياد" و"اسم مؤقت" و "رقم مجهول" وغيره من المسلسلات التى لاقت إقبالاً جماهيرياً كبيراً وتصدرت نسبة المشاهدات.

كشف مؤخراً المنتج تامر مرسي صاحب شركة"سينرجي" عبر حسابه الرسمي على  "انستجرام" عن البوستر الدعائي لمسلسل "كفر دلهاب"، والذي سيذاع حصرياً عبر قناة "ON E".

يوسف الشريف تصدر المُلصق الدعائي بمفرده وظهر بلحية طويلة مرتديًا ملابس سوداء و"عمة" سوداء فيما ظهر في النصف الأخير من البوستر فتاة داخل مركب.

هذا لم يكن البوستر الاول للمسلسل حيث صدر فيما سبق أحد البوسترات الغامضة أيضاً والتى ظهر فيها عيون يوسف الشريف وأسفلها فتاة يغطي شعرها ملامحها كالفتيات اللاتي يظهرن بأفلام الرعب الأمريكية.

وقد تشابه بوستر المسلسل مع بعض الأفلام الأجنبية التي عُرضت قبل سنوات وقد اقتبس صناع المسلسل البوستر من فيلمي Stigmata وأيضاً فيلم The Ring.

وقد نشرت إحدى الصفحات التى تحمل لسم المسلسل على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة من الأحداث وتوجد بها "حوض" من الزجاج ممتلئ بالثعابين وكتبوا:" من كواليس كفر دلهاب "تعابين" الي بيخاف يروح.

"كفر دلهاب" يعتمد فى أحداثه على الرعب فى الأحداث حيث تدور فى عصور قديمة على غرار العصر الذى تم تناوله فى مسلسل "العهد" و"الف ليلة وليلة" ولكن تظهر الشخصيات بشكل مختلف تماماً وملابس تتناسب مع طبيعة الأجواء.

يوسف الشريف سيؤدي دور "حكيم" كما قالت زوجته إنجي علاء فى تصريحات صحفية وأوضحت:"كفر دلهاب هو عملي الثامن مع يوسف الشريف زوجي وتحدي كبير ان يظهر بصورة مختلفة ولكن تناسب الشخصية التي يقدمها فهو يقوم بدور حكيم الكفر اي طبيبه مما ينبغي أن يظهر بشكل معين يناسب طبيعة الدور وابعاده النفسية ومود العمل فهي تجربة جديدة واتمني أن تنال الأزياء إعجاب الجمهور والمسلسل ككل".

روجينا تحدثت عن دورها وقالت إن شخصية "زهرة" التي تؤديها ضمن أحداث "كفر دلهاب" هي الأكثر اختلافًا بالنسبة لها وخاصة أنها تأخذها لطريق مختلف تمامًا في الدراما لافتة أن الأداء بعيدًا عن ما قدمته خلال السنوات الأخيرة.

فيما قال النجم الكبير هادى الجيار إنه يجسد دور شيخ الخفر "أبو العز" مؤكدًا أنه دور جديد عليه وعلى الدراما المصرية عامة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل