المحتوى الرئيسى

مد ساعات العمل بفروع «بنك مصر» لتقديم خدمة السداد الإلكتروني للضرائب

03/19 18:12

قرر بنك مصر، مد ساعات العمل بـ 75 فرعًا، لتقديم خدمة السداد الإلكتروني للضرائب، حتى السابعة مساءً خلال الفترة من الأربعاء الموافق 22 مارس إلي الخميس 30 مارس 2017، وخلال الفترة من 23 إلى 30 إبريل 2017.

كما أنه يمكن التعامل من خلال فرع المعاملات الدولية وفرع طلعت حرب بالإسكندرية وفرع وادي النيل يومي الجمعة والسبت 24 و25 ويوم الجمعة 31 مارس 2017، هذا بالإضافة إلى يومي الجمعة، والسبت 28 و29 ابريل 2017 وذلك من الساعة الثانية ظهرا حتى الساعة السابعة مساءً لتقديم خدمة السداد الإلكتروني للضرائب للعملاء ولمأموريات الضرائب المختلفة.

وجدير بالذكر ان بنك مصر يتيح خدمة سداد الضرائب والجمارك إلكترونيًا من خلال شبكة من الفروع عددها 297 فرع منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، بالتعاون مع المسئولين عن السداد الإلكتروني لمدفوعات الحكومة والهيئات الحكومية بوزارة المالية.

وتتمثل المزايا التي تمنحها خدمة سداد الضرائب للأفراد والمؤسسات في؛ تجنيب العميل المخاطر وتبسيط عملية السداد، عن طريق السداد المباشر لحساب العميل، مع إعطاء العميل مستندا يفيد قيامه بالسداد، ويمكن للعميل السداد بوسائل مختلفة (نقدا أو خصما من الحساب الجاري)، فضلا عن إتاحة الخدمة للعملاء وغير العملاء، وتواجد عدد كبير من منافذ السداد. وتتميز الخدمة بتوفير عنصري الأمان والسرعة للعميل وذلك لعدم تقيده بالسداد داخل المأمورية المسجل بها، وعدم الالتزام بالتوزيع الجغرافي في إطار التيسير على الممولين وتحقيق اللامركزية في تحصيل الضرائب، وعدم المخاطرة في حمل الأموال للسداد.

أما بالنسبة لخدمة سداد الرسوم الجمركية فيعد بنك مصر أول بنك في مصر يتيح السداد الإلكتروني للجمارك سواء للأفراد أو الهيئات الحكومية منذ ديسمبر 2005، حيث تمكن هذه الخدمة العميل من الاستعلام عن الرسوم الجمركية المستحقة عليه أو على مؤسسته وسدادها من خلال فروع البنك التي تقدم هذه الخدمة، حيث يتم التأثير الفوري على بيانات العميل بما يفيد السداد.

كرّمت وزارة الداخلية، اليوم، أمهات العاملين المدنين في نادي ضباط الشرطة بمدينة نصر، وبعض أمهات الشهداء، وذلك في إطار احتفالات الوزارة بيوم المرأة وعيد الأم، حيث تم تكريم والدة الشهيد أحمد أبو سريع ...

شهدت بمحافظة قنا، حالة من عدم الإستقرار، اليوم السبت، بسبب عاصفة ترابية وضباب سيطر علي الجو في مختلف أنحاء مدن ومراكز المحافظة. وأصيب قرابة 12 تلميذاً من المدارس الإبتدائية بإدارة قنا التعليمية، ...

«فؤادة السينما المصرية».. عنوان الاحتفالية التي نظمتها أكاديمية الفنون برئاسة الدكتورة أحلام يونس، وبمناسبة عيد ميلاد الفنانة الكبيرة شادية. بدأ الحفل بعزف السلام الجمهوري ثم رقصة على أغنية "إن راح ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل