المحتوى الرئيسى

أكاديمية الشرطة تستقبل وفدا من أعضاء النيابة العامة

03/19 16:49

استقبلت قطاعات أكاديمية الشرطة ومصلحة الأمن العام والإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية، وفدًا من أعضاء النيابة العامة الملحقين بالدورة التأسيسية الثانية لأعضاء النيابة العامة بمعهد البحوث الجنائية والتدريبية بمكتب النائب العام.

ورحب اللواء دكتور مساعد الوزير رئيس أكاديمية الشرطة، وقيادات أكاديمية الشرطة بأعضاء الوفد، مؤكدًا متانة وتقوية ركائز الترابط الوثيق بين جهاز الشرطة والنيابة العامة، كما نقل لهم مساعد الوزير لأكاديمية الشرطة تحيات وتقدير وزير الداخلية.

وأعرب عن اعتزازه وتقديره بتشريفهم لأكاديمية الشرطة، والتي يسعدها تقديم كل الدعم والعون لرجال الهيئات القضائية. كما تم خلال اللقاء عرض فيلم وثائقي عن أنشطة أكاديمية الشرطة وكياناتها التنظيمية، ثم استمع الوفد الزائر إلى محاضرتين في الدفاع عن النفس وكيفية استخدام الأسلحة.

وعبر أعضاء الوفد عن شعورهم بالفخر والاعتزاز بوجودهم نظرًا لما لمسوه من حفاوة وما اكتسبوه من خبرة أمنية ومعلومات عملية.

كما استقبل قطاع مصلحة الأمن العام أعضاء النيابة العامة الملحقين بالدورة التأسيسية الثانية لأعضاء النيابة العامة، حيث قاموا بزيارة عدد من الأقسام بالقطاع (المعمل الجنائى،مسرح الجريمة، التسجيل الجنائى) وتم شرح جانب من دور القطاع في مواجهة الجريمة وكافة صور الخروج عن القانون والتصدى لمحاولات الإخلال بالأمن العام.

وأشاد أعضاء النيابة العامة بالدور الذى تقوم به أجهزة الوزارة وأوجه التطوير والتقنيات الحديثة التي تستعين بها الأجهزة الأمنية لتحقيق أمن المواطنين.

واستقبل القيادات وضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أعضاء النيابة العامة للتعرف على دور الإدارة في التصدي والحد من انتشار المواد المخدرة وحجبها عن المتعاطين وضبط العناصر الإجرامية المتورطة بها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل