المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | بالفيديو| مانشستر يونايتد يواصل سلسلة الـ"لا هزيمة" بـ"ثلاثية" في ميدلزبره

03/19 16:21

عمق فريق مانشستر يونايتد، جراح ميدلزبره، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "ريفرسايد ستديوم"، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الإنجليزي.

بدأ لاعبو مانشستر يونايتد الضغط على ميدلزبره منذ إطلاق حكم اللقاء صافرته ملعنًا عن البداية، وفي الدقيقة 8 كاد ماركوس راشفورد أن يسجل أول أهداف الشوط، بتسديدة رائعة تصدى لها الحارس.

وواصل راشفورد تألقه، بتسديدة أخرى في الدقيقة 28، بعد عرضية من خوان ماتا، أبعدها حارس ميدلزبره، ووصلت إلى أنطونيو فالنسيا، الذي سددها من جديد وتصدى لها الحارس.

وفي الدقيقة 31، أحرز لاعبو مانشستر يونايتد، هدف التقدم عن طريق تمريرة عرضية من أشلي يونج، وصلت رأس مروان فيلايني، سددها في الشباك. 

وفي الشوط الثاني، أضاف خيسي لينجارد هدف ثاني رائع لـ"الشياطين الحمر"، في الدقيقة 62، بعد أن حصل على الكرة في منتصف الملعب، وقام بالانطلاق إلى أن سددها في شباك ميدلزبره. 

وفي الدقيقة 77، تمكن أصحاب الأرض من استغلال خطأ على كريس سمولينج، داخل منطقة الجزاء، بتسديدة من تسجيل الهدف الأول، رودي جيستيد.

واضطر البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مان يونايتد، في الدقيقة 80، بإجراء تغيير بخروج لينجارد صاحب الهدف الثاني للإصابة، ودخول أنطوني مارسيال بدلًا منه.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، تسبب فالديز حارس ميدلزبره بطريقة "كوميدية" في الهدف الثالث لمانشستر يونايتد، بعد أن تعثر في مسك الكرة، ليسددها أنطونيو فالنسيا بسهولة.

وبهذا الفوز، يواصل مان يونايتد سلسلة "لا هزيمة"، حيث لم يتعرض للهزيمة منذ 18 مباراة في الدوري الإنجليزي، إذ كانت المرة الأخيرة لخسارته أمام تشيلسي برباعية نظيفة في أكتوبر 2016.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل