المحتوى الرئيسى

كليمنت يبحث في دفاتره القديمة عن مدافع لسوانزي

03/19 15:47

يسعى بول كليمنت، المدير الفني لفريق سوانزي سيتي الإنجليزي والمدرب المساعد السابق لكارلو أنشيلوتي مع أندية تشيلسي وريال مدريد وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ، إلى تدعيم الخط الدفاعي لفريقه بأحد مدافعي فرقه السابقة. 

وعمل كليمنت في الجهاز الفني لأنشيلوتي مع البلوز 2009-11 ثم باريس سان جيرمان 2011-13 ثم ريال مدريد 2013-15 وأخيرا البايرن قبل انتقاله لسوانزي، وذكر تقرير نشره موقع "اتش أي تي سي" الخاص بأخبار الانتقالات في الدوري الإنجليزي أن كليمنت يفكر في تدعيم خط دفاع فريقه بهولجير بادشتوبر مدافع الفريق البافاري المعار إلى شالكه، والذي قاده كليمنت كمساعد لأنشيلوتي بداية الموسم الحالي.

ويفكر المساعد السابق لأنشيلوتي في أحد أبناء أكاديمية ريال مدريد دييجو لورينتي والمعار إلى مالاجا وبات أساسياً في صفوفه خلال الأسابيع الماضية بعدما قدم عروضا مبهرة مع رايو فايكانو الذي شهد تألقاً لافتاً للاعب رغم هبوط فريقه، قبل أن ينتقل لمالاجا.

ونفس الأمر في تشيلسي ينطبق على كورت زوما المدافع البديل في تشكيلة الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب الفريق اللندني متصدر أندية البريميرليج، حيث تفكر إدارة تشيلسي في إعارة اللاعب الذي لا يجد لنفسه مكاناً في التشكيلة الأساسية في ظل تألق الخط الدفاعي للحارس تيبو كورتوا والذي يقود تشيلسي لتصدر ترتيب أندية الدوري.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل