المحتوى الرئيسى

'عمران': اتفاقية مع بنك الإسكندرية لمساعدة الشركات الصغيرة

03/19 15:39

وقع بنك الإسكندرية سان باولو، منذ قليل، اتفاقية تعاون مع البورصة المصرية، تهدف إلى دعم ومساندة الشركات الصغيرة والمتوسطة للقيد ببورصة النيل، كإحدى وسائل الحصول على تمويل.

وقال محمد عمران، رئيس البورصة، إن الاتفاقية تهدف إلى تأهيل ومساعدة الشركات المتوسطة والصغيرة للاستفادة من منصة التمويل عبر القيد بالبورصة.

وأشار إلى أن بورصة النيل مقيد بها 32 شركة بإجمالي رأس مال 1.3 مليار جنيه، من بينها 21 شركة نجحت في إجراء زيادات في رؤوس أموالها بمقدار 200 مليون جنيه.

فيما قال دانتي كامبيوني، العضو المنتدب لبنك الإسكندرية، إن مصرفه يهدف بصفة أساسية لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة التى تتمتع بميزة تنافسية وقدرة على تحقيق نمو، إلا أن استنفادها لحدودها الائتمانية من البنوك يعوق تحقيق ذلك.

وأضاف كامبيوني أن دور بنك الإسكندرية دعم وتوجيه الشركات للاستفادة من فرص التمويل عبر القيد ببورصة المشروعات الصغيرة لتوسيع أعمالها والاستفادة من فرص النمو المتاحة.

كرّمت وزارة الداخلية، اليوم، أمهات العاملين المدنين في نادي ضباط الشرطة بمدينة نصر، وبعض أمهات الشهداء، وذلك في إطار احتفالات الوزارة بيوم المرأة وعيد الأم، حيث تم تكريم والدة الشهيد أحمد أبو سريع ...

شهدت بمحافظة قنا، حالة من عدم الإستقرار، اليوم السبت، بسبب عاصفة ترابية وضباب سيطر علي الجو في مختلف أنحاء مدن ومراكز المحافظة. وأصيب قرابة 12 تلميذاً من المدارس الإبتدائية بإدارة قنا التعليمية، ...

«فؤادة السينما المصرية».. عنوان الاحتفالية التي نظمتها أكاديمية الفنون برئاسة الدكتورة أحلام يونس، وبمناسبة عيد ميلاد الفنانة الكبيرة شادية. بدأ الحفل بعزف السلام الجمهوري ثم رقصة على أغنية "إن راح ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل