المحتوى الرئيسى

مقتل 37 من "داعش" في مواجهات عنيفة بالعراق

03/19 14:42

صاحب السمو والرئيس الفلسطيني يبحثان تطورات الأوضاع في فلسطين

تركيا تكشف حصيلة عمليات مكافحة الإرهاب خلال 6 أشهر

الأرصاد تحذر من أمطار رعدية ورياح قوية متوقعة اليوم

السودان على طريق الاستقرار السياسي بعيدا عن الصراعات العسكرية

القوات العراقية تحرر منطقة الموصل الجديدة بالكامل

أخبار عربية الأحد 19-03-2017 الساعة 02:29 م

قتل 37 من عناصر تنظيم "داعش" وسط اشتباكات مسلحة ومواجهات عنيفة في عدة مناطق بالجانب الأيمن من مدينة الموصل شمال العراق، اليوم الأحد.

وقال مصدر أمني إن القوات الأمنية اشتبكت مع عناصر "داعش" بعد تعرضها لقصف من قبل تلك العناصر في منطقة شارع "النجيفي" في الجانب الأيمن من الموصل الذي يخضع لسيطرة "داعش"، موضحا أن القوات الأمنية فتحت نيران أسلحتها الخفيفة والثقيلة مستهدفة عناصر "داعش" في مركز مدينة الموصل وتمكنت من قتل 20 عنصرا منهم ومصادرة أسلحتهم بالكامل.

ومن جانبه، قال مصدر أمني إن قوات الشرطة الاتحادية تمكنت اليوم، من قتل قناص في تنظيم "داعش" كان مختبئا داخل منزل سكني قرب الجامع الكبير في الساحل الأمين للموصل، وتخوض القوات الأمنية المشتركة معارك شرسة مع "داعش" قرب الجامع الكبير لاستعادة السيطرة عليه.

وفي بيان صحفي قالت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقية اليوم، إنها ألقت القبض على "حسام شيت مجيد شيت الجبوري" مسؤول ما يسمى بديوان الحسبة في منطقة باب السجن في الموصل والهارب من سجن "أبو غريب" عام 2013 غربي بغداد.

وفي شمال بغداد أعلنت قيادة عمليات بغداد في بيان لها اليوم، عن ضبط مخبأ كبير للأسلحة والمتفجرات تحت الأرض في أحد بساتين "الطارمية".

القوات العراقية تحرر منطقة الموصل الجديدة بالكامل

مقتل العشرات من "داعش" في الموصل

مساعدات من "الهلال الأحمر" التركي لنازحي الموصل

الجيش العراقي يسمح لأهالي شرق الموصل بمغادرة منازلهم

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل