المحتوى الرئيسى

اسرائيل تهدد بتدمير الدفاعات الجوية السورية

03/19 13:11

حذر وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان دمشق من أن سلاح الجو سيدمر بطاريات دفاعاتها الجوية، في حال إطلاقها النار على طائرات سلاح الجو الإسرائيلي.

الجيش السوري يعلن إسقاط طائرة إسرائيلية وتل أبيب تنفي تفاصيل مثيرة لمعركة "سهم" الإسرائيلي و"سام" السوري نتنياهو: سنقصف قوافل أسلحة حزب الله كلما توفرت لدينا المعلومات

وبحسب صوت إسرائيل، شدد ليبرمان في تصريحاته الأحد 19 مارس/آذار، في مركز التجنيد في تل هشومير، على أن إسرائيل ستواصل العمل لمنع تهريب الأسلحة من سوريا إلى حزب الله في لبنان.

من جهته أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي الجمعة، أن تل أبيب ستواصل استهداف قوافل الأسلحة عند توفر المعلومات الاستخباراتية للحيلولة دون تسلم حزب الله اللبناني أسلحة متطورة.

يشار إلى أن مقاتلات إسرائيلية اخترقت المجال الجوي السوري فجر الجمعة، ما اضطر الأخيرة إلى إطلاق صواريخ المضادات الجوية ضد المقاتلات الإسرائيلية.

وكان الجيش السوري أفاد الجمعة بإسقاط طائرة إسرائيلية وإصابة أخرى داخل إسرائيل، بعد أن اخترقت 4 طائرات إسرائيلية المجال الجوي في منطقة البريج، إلا أن الجيش الإسرائيلي نفى في بيان، أن تكون الطائرات الإسرائيلية قد أصيبت.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل