المحتوى الرئيسى

بيزنس فرانس تنظم الجناح الفرنسي بمعرض كابسات فى دبى

03/19 12:36

تقوم الوكالة الوطنية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دولياً "بيزنس فرانس" بتنظيم الجناح الفرنسي المشارك بفعاليات الدورة الـ11 للمعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية "كابسات".

وقال بيان صحفى صادر عن الوكالة الوطنية لدعم تنمية  الاقتصاد الفرنسى دولياً، من  المقرر أن تعقد فعاليات هذا المعرض في المجال السمعي البصري على مستوى الشرق الأوسط في الفترة من 21 إلى 23 مارس بمركز دبي التجاري العالمي.

ومن المتوقع أن يستقبل المعرض 15.000 زائر من مائة وعشرين دولة.

ومن المقرر أن يقام الجناح الفرنسي على مساحة 200 متر2 بقاعة رقم "4" وسيضم ستة عشر عارض فرنسي متخصص في القطاع السمعي البصري، كما ستتواجد العديد من الشركات الفرنسية الناشئة حيث ستقدم ابتكاراتها المتطورة في المجال السمعي البصري.

وستقوم الشركات الفرنسية المشاركة بعرض حلول تشمل قطاعات عدة مثل الاستحواذ والإنتاج وأنظمة الإدارة وخدمات ما بعد الإنتاج والمحتوى والاتصال ومنصات التوزيع والبث الإذاعي المحترف والأقمار الصناعية والاتصالات.

وصرح مارك كانيار مدير وكالة بيزنس فرانس في الشرق الأوسط قائلا: "من خلال الاشتراك بفعاليات المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية "كابسات"، أردنا توفير برنامج معد بناء على الطلب لجهات العرض الفرنسية بهدف دعمها على صعيد التواجد والانتشار في المنطقة".

وأضاف: "تشتهر فرنسا بكونها مصدراً للابتكار كما أنها تظل دولةرائدة عالمياً على مستوى الابتكار من خلال وجود عشرة كيانات فرنسية مدرجةبقائمة مؤسسة تومسون رويترز الخاصة بأفضل مائة شركة عالمية في مجال الابتكار.

ويرتكز القطاع السمعي البصري في فرنسا بشكل رئيسي على تطور التكنولوجيا الرقمية التي حققت تغيرات جذرية على صعيد الصناعة وتطوير الخدمات".

وأضاف البيان : سيتاح لزائري المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية "كابسات" فرصة التعرف على مميزات الخبرة الفرنسية ولقاء عملاء جدد فضلا عن إرساء علاقات قوية مع متخذي القرار المحليين.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل