المحتوى الرئيسى

حارس فالنسيا دييجو ألفيش..ضحية ميسي المفضلة

03/19 12:50

يواجه نجم برشلونة ليونيل ميسي مع فريقه اليوم الأحد في الجولة الـ28 من الدوري الإسباني لكرة القدم، فالنسيا الذي طالما حقق أمامه البرغوث الأرجنتيني أرقاما مميزة، وحارس المرمى البرازيلي دييجو ألفيش الذي استقبلت شباكه أكبر عدد من أهداف مهاجم البرسا، بحسب ما أبرزت صحيفة (موندو ديبورتيفو).

وسجل ميسي في مرمى "الخفافيش" 22 هدفا في 25 مباراة، وحمل كرة اللقاء لمنزله في أربع من هذه المواجهات عقب توقيعها من زملائه، حيث أحرز "هاتريك" ثلاث مرات و"سوبر هاتريك" مرة في مباراة جمعت بين الفريقين في موسم 2011-2012.

واليوم، سيكون أمام هداف الليجا (23 هدفا) الفرصة أيضا لتحطيم الرقم القياسي أمام "ضحيته المفضلة" دييجو ألفيش الذي استقبل أكبر عدد من أهداف ميسي بعد أن أسكن الكرة شباك الحارس البرازيلي 19 مرة.

وبذلك، يتربع ألفيش على عرش ضحايا ميسي من حراس المرمى بعد جوركا ايرايزوز (18 هدفا) وإيكر كاسياس (17 هدفا).

وجاءت غالبية أهداف نجم كرة القدم الأرجنيتني في مرمى الحارس البرازيلي أثناء دفاعه عن عرين فالنسيا، على الرغم من أنه استقبل بعض هذه الأهداف مع ألميريا.

وعلى الرغم من ذلك، يشتهر ألفيش بأنه متخصص في التصدي لركلات الجزاء والترجيح، ومنذ عام اعتبر الحارس الذي أوقف أكبر عدد من هذه الركلات في تاريخ الدوري الإسباني لكرة القدم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل