المحتوى الرئيسى

برشلونة يحاول اللحاق بالميرينجي عبر بوابة فالنسيا .. وقمة مدريدية أندلسية بـ«الكالديرون»

03/19 11:15

 تستكمل اليوم الأحد مباريات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني «الليجا» بإقامة 5 مباريات غاية في القوة والآثارة.

لقاءان يدخلان تحت عنوان «الصراع من أجل الهروب من مراكز الهبوط»، فيستضيف ليجانيس صاحب المركز السابع عشر مالاجا صاحب المركز السادس عشر، ويستضيف سبورتنج خيخون صاحب المركز التاسع عشر غرناطة صاحب المركز الثامن عشر .. لقاءان سنجد فيهم الكثير من الإثارة.

وعلى جانب آخر، يلتقي ديبورتيفو لاكورونا المنتشي من فوزه الكبير على برشلونة ضيفه سلتا فيجو المنتشي أيضاً بالتأهل لدور ربع نهائي الدوري الأوروبي «اليوروبا ليج».

أما قمة الأسبوع، فلا تقتصر على لقاء واحد، بل لقاءين، حيث يشهد ملعب «فيسنتي كالديرون» لقاء من العيار الثقيل بين أتلتيكو مدريد وأشبيلية صراع مدريدي أندلسي تحت قيادة أرجنتينية لدييجو سيميوني مع الأتليتي وجورج سامباولي مع اللوس نيرفيونينسيس.

الأتليتي يحاول قنص الثلاث نقاط من أجل الأقتراب من ثلاثي القمة قبيل الدخول في معمعة أبريل المتمثلة في مواجهة الريال ومواجهة ليستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وأشبيلية يحاولون الظفر بالمباراة من أجل الضغط على برشلونة في الصراع الدائر حول المركز الثاني.

لقاءات الجولة تختتم بمواجهة بين برشلونة وفالنسيا على ملعب «كامب نو»، برشلونة سيحاول تخطي إحباط الهزيمة المفاجئة من ديبورتيفو لاكورونا، واستعادة روح الريمونتادا الكبيرة من خلال عودة الغائبين عن لقاء الديبور ويأتي في  مقدمتهم نيمار، ذلك من أجل مطاردة المتصدر ريال مدريد.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل