المحتوى الرئيسى

تعرف على مناطق الكثافات بالجيزة والطرق البديلة لها.. فيديو

03/19 09:39

قال العقيد وائل طاهر، مدير إدارة التخطيط بالإدارة العامة لمرور الجيزة، إن اليوم هادئ مروريا منذ الساعات الأولى للصباح، ولم يشهد أي معوقات أو حوادث مؤثرة على الحركة المرورية.

وأضاف "طاهر" خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي أحمد مجدي، والإعلامية رشا مجدي، ببرنامج "صباح البلد"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الأحد، أن كوبري أكتوبر يشهد سيولة مرورية في الاتجاهين، وجميع مطالعه سواء من البطل أحمد عبد العزيز أو الكورنيش تعمل بصورة عالية، مشيرا إلى أن الحالة المرورية على كوبري الجلاء جيدة للغاية، وهو المحور المروري المثالي للمتجه لمناطق وسط البلد.

وتابع أن الحالة المرورية على كوبري الجلاء جيدة للغاية، وهو المحور المروري المثالي للمتجه لمناطق وسط البلد، مشيرا إلى أن هناك بعض الكثافات المرورية المعتادة على كوبري 15 مايو للقادم من مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد، بسبب وجود مجمع المدارس عند منطقة الزمالك، موجها بعدم استخدام أي محاور بديلة أو تغيير المسار المروري.

وتابع أن هناك كثافات مرورية على كوبري عباس للقادم من مناطق الهرم وفيصل، منوها باستخدام كوبري الجامعة بديلا له.

وناشد مدير إدارة التخطيط بالإدارة العامة لمرور الجيزة، القادم من الدائري عن طريق الجيزة تجنب محور 26 يوليو بسبب الكثافات المرورية، ناصحا باستخدام محور عرابي أو صفط للمتوجه إلى المهندسين والعجوزة، والمتجه لمناطق الجامعة.

وأوضح أن القادم من مناطق شرق القاهرة والتجمع والمعادي إلى الجيزة عن طريق محور المريوطية، فإن محور البحر الأعظم يشهد سيولة مرورية في الاتجاهين، باستثناء بعض الكثافات المتحركة عند شارع النيل السياحي لكنها كثافات متحركة، بسبب تحويلات إنشاء نفق النهضة.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل