المحتوى الرئيسى

الشرطة تبحث عن قاتلي «سمسار أكتوبر».. وشهود: السبب خلافات مالية

03/19 03:20

هيثم بطاح وعلاء النجار ومحمود عثمان

كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية أمس السبت لغز واقعة العثور على جثة مجهولة لشاب في العقد الرابع ملقاة بطريق رشاح شرارة بالقناطر الخيرية.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن الجثة لشخص يدعى فريد .ش .ا يعمل بشركة مقاولات، وتم خطفه داخل سيارة من مدينة السادس من أكتوبر في الجيزة يوم الأربعاء الماضي وقتله وإلقاء جثته بمكان العثور عليها.

كان اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من اللواء علاء سليم مدير المباحث بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة مجهولة بطريق رشاح شرارة بنطاق المركز.

وانتقل العميد محمد الألفي رئيس مباحث المديرية إلى مكان الواقعة، وتبين أن الجثة لشاب في العقد الرابع، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتوصلت تحريات المباحث للمعلومات سالفة الذكر، وتم التنسيق مع مباحث أكتوبر لحل لغز واقعة الخطف والقتل وضبط الجناة.

كشف مصر أمني أن أجهزة الأمن بالجيزة تجري عمليات تحري وبحث واسعة بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، وأن التحريات الأولية أكدت أن المجني عليه مقيم بدائرة قسم شرطة ثاني أكتوبر، وأنه توجه، الأربعاء الماضي، لمقابلة أحد الأشخاص بمقهي بأحد المولات الشهيرة بمدينة 6 أكتوبر، ثم وقعت مشادة كلامية بينه وأحد الجالسين معه، تطورت إلى مشاجرة، تدخل فيها أشخاص أخرون طرف الشخص الجالس بصحبته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل