المحتوى الرئيسى

بوردو يكتسح مونبلييه بخماسية في الدوري الفرنسي

03/19 01:26

سحق بوردو ضيفه مونبلييه بخمسة أهداف لهدف على ملعب "جاك شابان دلماس" في إطار الجولة 30 بدوري الدرجة الأولى الفرنسي "الليج آ". 

حملت الخماسية توقيع دييجو رولان (25 و77) ويونوس سانخاري (29) وفلينتين فادا (32) من ركلة جزاء ومالكوم دي أوليفيرا (+90) بينما جاء هدف الشرف الوحيد للضيوف عن طريق رياض بودبوز (47).

ورفع بوردو بهذا الفوز رصيده إلى 46 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف خلف مارسيليا، في حين توقف رصيد مونبلييه الخامس عشر في الترتيب عند 33 نقطة.

وصعق آنجيه ضيفه جانجون بثلاثية نظيفه ليرفع رصيده إلى 39 نقطة في المركز التاسع في حين وبفارق نقطة عن جانجون العاشر في الترتيب.

وتغلب لوريان المتذيل بنتيجة (2-3) على مضيفه نانسي لكنهما لا يزالا يعانيان في منطقة الهبوط، حيث يحتل نانسي المركز الثامن عشر بـ28 نقطة وعلى بعد 3 نقاط من لوريان.

وحسم التعادل السلبي لقاء رين مع مضيفه تولوز في نفس الجولة ليحصل كل منهما على نقطة يصبح بها رصيد رين 39 في المركز الثامن في مقابل 37 لتولوز الثاني عشر.

الكرة الفرنسية مرفأ لكل من يبحث عن الكرة الجميلة المتحررة من قيود التكتيكات الدفاعية الصارمة التي تسود أغلب البطولات المحلية في أوروبا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل