المحتوى الرئيسى

فرج عامر: أوقفنا مكافآت لاعبي سموحة.. وجلسة مع مؤمن سليمان

03/19 20:40

أعرب فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن استياءه من مستوى الفريق، رغم تأهله لدور الـ32 من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، بعد تخطيه أولينزي ستارز الكيني في مجموع مباراتي دور الـ64.

فاز سموحة برباعية نظيفة في مباراة الذهاب بملعب برج العرب الأسبوع الماضي، قبل أن يخسر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء بمدينة ماشاكوس الكينية أمس السبت، ليضمن التأهل بصعوبة (4-3).

وقال عامر، في تصريحات إذاعية لـ"ميجا إف إم" مساء الأحد: "الكل كان يتمنى أن نؤدي في المباراة بشكل جيد، لكن الحمد لله على التأهل، وبالطبع سعيد بتأهل الفريق للدور المقبل".

وأضاف رئيس سموحة أنه سيجتمع مع المدير الفني مؤمن سليمان خلال الفترة المقبلة، لمعرفة أسباب تراجع مستوى الفريق أمام بطل كينيا، الذي أدى لتلقي الخسارة بنتيجة عريضة بثلاثة أهداف".

وتابع: "سنستمع لتقرير من مؤمن سليمان لمعرفة المبررات التي أدت إلى ذلك حتى نتفاداها مستقبلا، خاصة أن المنافس كان يلعب منقوصا بعد طرد أح لاعبيه، فهذا الأمر ليس مقبولا أبدًا".

وأتم فرج عامر تصريحاته قائلا: "مجلس الإدارة أوقف أي مكافآت للاعبين، الذي ذهبوا إلى كينيا متكبرين بعد التقدم برباعية في الذهاب، مما تسبب في إهدار العديد من الفرص السهلة أمام المرمى".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل