المحتوى الرئيسى

هذا البرنامج لا يحتوى على بيومي فؤاد - E3lam.Org

03/18 23:09

نشرت الصفحة الرسمية، لبرنامج “تلاتةXواحد”، المنتظر عرضه على قناة (ON E)، خلال الأيام المقبلة، صورة متحركة ظهر فيها الفنان “بيومي فؤاد”، كُتب عليها: “هذا البرنامج لا يحتوي على بيومي فؤاد”.

من المنتظر عرض برنامج “تلاتةXواحد”، خلال الأيام المقبلة، والذي يضم 3 برامج في برنامج واحد يتم إذاعتها على دار 3 أيام أسبوعيًا، من الأربعاء للجمعة، في الثامنة مساءً، وتقدمه شيماء سيف، ونشوى مصطفى وليلى عز العرب، ومادي.

تضم الحلقة الأولى لقاءات مع نجوم الفن في مصر، والوطن العربي، بطابع كوميدي، ومن الضيوف المعلن عنهم الفنانين محمد فؤاد، ومي عز الدين، ودنيا سمير غانم، وماجد المصري، وفيفي عبده، وأحمد رزق، وعمرو مصطفى، وأحمد الفيشاوي، وحمدي المرغني، وهنا الزاهد، وهشام جمال.

أما الحلقة الثانية فتقدمها شيماء سيف ومادي معًا، ويتم استضافة ثنائيات الوسط الفني ومنهم خالد سليم وزوجته في أول ظهور لهما سويا في الفضائيات، وسامح حسين وزوجته، وأيتن عامر وزوجها، ونجلاء بدر وزوجها، وخالد عليش وزوجته، وسليمان عيد وزوجته، ومجدي كامل وزوجته مها أحمد، وأشرف زكي وزوجته روجينا، وسمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز، ومي كساب وزوجها مطرب المهرجانات الشهير “أوكا”.

بينما الحلقة الثالثة تجمع بين الثلاثي شيماء سيف، ونشوى مصطفى، وليلى عز العرب، وتكون حلقة اجتماعية يتم فيها مناقشة كل ما يحدث في المجتمع المصري وما يخص السيدات بشكل خاص.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل