المحتوى الرئيسى

فيديو.. مقتل المواطن فريد شوقي بعد اختطافه - E3lam.Org

03/18 23:09

عرض الإعلامي معتز الدمرداش، فيديو مصورًا، عبر برنامجه “90 دقيقة” الذي يُبث عبر فضائية “المحور”، مساء اليوم السبت، يظهر فيه مواطن يُدعى فريد شوقي، يستغيث من داخل السيارة المُختطف فيها، بالمارة في شارع شهاب بالمهندسين، بعد عثور أسرته عليه مقتولًا في منطقة شبين القناطر بالقليوبية.

في سياق متصل، قالت فاتن شوقي، شقيقة المتوفى، إنه يعمل في مجال التسويق العقاري، والحقائب وأدوات التجميل، ولا توجد خلافات تجمعه مع آخرين، موضحة أنه كان يجلس في أحد الكافيهات في كومباوند بالسادس من أكتوبر، وتفاجئ بسيارتين فيهما أشخاص عديدة، ماركة (BMW)، و”هيونداي إلنترا”، واختطوه داخل السيارة الأخيرة، متسائلة عن كيفية دخول هؤلاء الأشخاص للكومباوند، رغم وجود أفراد الأمن؟

أوضحت “شوقي”، خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش، أن السيارة المُختطف فيها شقيقها، ظهرت في شارع شهاب بالمهندسين، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وكان يستغيث بالمارة، مضيفة أن البعض حاول إنقاذه، إلا أن العصابة كانت تهددهم بالقتل، مُشيرة إلى أنها علمت بتلك الواقعة من خلال فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

أضافت أن شقيقها توفي داخل السيارة، إثر ضربه بسلاح آلي على الرأس، مما أسفر عن تهشم الجمجمة، مُشيرة إلى أنها تقدمت ببلاغ إلى النيابة، إلا أن الأخيرة رفضت كتابة محضر واكتفت بالاستجواب فقط، وكتبته مساء أمس، أي بعد وقوع الحادث بيومين.

أشارت “فاتن” أنها توجهت إلى قسم القناطر، بعدما وجدت منشورًا على صفحة “أولادنا خط أحمر” على “فيس بوك”، لتدوين التفاصيل الغائبة عن الشرطة، موضحة أن القسم توصل إلى مكان الجثمان في منطقة شبين القناطر، وتستكمل حاليًا عمليات البحث للوقوف على ملابسات الحادث.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل