المحتوى الرئيسى

بالأسماء.. نتائج التجديد النصفي بنقابة الصيادلة

03/18 22:49

أعلن الدكتور محي حافظ، رئيس اللجنة العليا للانتخابات، السبت، النتائج الرسمية لانتخابات التجديد النصفي لنقابة الصيادلة، والتي انعقدت في 4 مارس الجاري بالنقابة العامة، والفرعيات بمحافظات الجمهورية.

وقال "حافظ"، خلال كلمته بالموتمر الصحفي للإعلان عن نتائج انتخابات التجديد النصفى، إنّ عدد الصيادلة المقيدين بالجدول العام يبلغ 205413 صيدلي، ومن لهم حق التصويت هم 117949، مشيرًا إلى أن عدد الصيادلة الذين أدلوا بأصواتهم في العملية الانتخابية هم 8370 صيدلي أي بنسبة 7.1%.

وعن الأسماء التى فازت بمقاعد المجلس الشاغرة للأعضاء فوق السن، هم الدكتور حسام حريره بحصوله على 2080 صوت، الدكتور أحمد فاروق بـ 2063 صوت، الدكتور أحمد أبو دومة 1720 صوت، وفقًا لرئيس اللجنة العليا للانتخابات.

كما أعلن حافظ فوز كلاً من أحمد عبيد بحصوله على 2190 صوت، محمد عصمت 2049 صوت، هيثم عبدالعزيز 1934، على المقاعد الشاغرة بالمجلس على المستوى العام تحت السن.

وفاز على مقاعد ممثلي المناطق الـ 6 الشاغرة على مستوى الجمهورية، كلا من الدكتور محمد يحيى بحصوله على 477 صوت كممثل لمنطقتي القاهرة والجيزة، والدكتور فتح الله عبدالحميد الشرقاوي ممثل وسط الدلتا تحت السن بحصوله على 848 صوت.

وفاز الدكتور عمرو زكريا كممثل لمنطقة غرب الدلتا تحت السن بحصوله على 400 صوت، والدكتور ثروت محمد كمال كممثل منطقة شرق الدلتا مستوى فوق السن بحصوله على 865 صوت، والدكتور وحيد عبدالصمد كممثل منطقة شمال الوجه القبلي بحصوله على 489 صوت، والدكتور احمد صلاح سيد كممثل لمنطقة جنوب الوجه القبلي مستوى تحت السن بحصوله على 359 صوت.

كما فاز الدكتور هاني فوزي بمقعد نقيب صيادلة الغربية، بحصوله على 529 صوت، والدكتور مؤمن موسى عضو مجلس النقابة تحت السن بحصوله على 652 صوت، وكذلك الدكتور ايهاب عبدالمعطي بحصوله على 643 صوت، أما فاز بمقعد نقيب صيادلة دمياط، الدكتور خالد ابراهيم البحيري بحصوله على 307 صوت.

كرّمت وزارة الداخلية، اليوم، أمهات العاملين المدنين في نادي ضباط الشرطة بمدينة نصر، وبعض أمهات الشهداء، وذلك في إطار احتفالات الوزارة بيوم المرأة وعيد الأم، حيث تم تكريم والدة الشهيد أحمد أبو سريع ...

شهدت بمحافظة قنا، حالة من عدم الإستقرار، اليوم السبت، بسبب عاصفة ترابية وضباب سيطر علي الجو في مختلف أنحاء مدن ومراكز المحافظة. وأصيب قرابة 12 تلميذاً من المدارس الإبتدائية بإدارة قنا التعليمية، ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل