المحتوى الرئيسى

أكتوبر المقبل.. افتتاح قاعة حمدان بن راشد في "اليونسكو"

03/18 21:50

الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم مدير عام "اليونسكو"

استقبل الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية الإماراتي في قصره في زعبيل، مساء السبت، الدكتورة إيرينا بوكوفا، مدير عام المنطمة الدولية للتربية والثقافة والعلوم "اليونسكو".

 ووجهت بوكوفا الدعوة إلى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم لافتتاح قاعة حمدان بن راشد آل مكتوم في 30 أكتوبر المقبل في مقر المنطمة في باريس، وذلك بعد أن تم تجديدها وتجهيزها بأحدث أنظمة الصوت والإضاءة وتأثيثها بمواصفات عالمية لاستضافة المؤتمرات التي ينظمها " اليونسكو" في مقرها الدائم باريس .

ووعد الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، بتلبية الدعوة متمنيا للمنظمة الدولية النجاح في تحقيق أهدافها وخدمة أطفال العالم خاصة أطفال دول العالم الثالث من أجل حصولهم على حقهم في التعليم والحياة الكريمة .

وقد تبادل الحديث السيدة بوكوفا حول أنشطة المنطمة ودورها في المساعدة على نشر التعليم وترسيخ ثقافة العلم في أوساط المجتمعات الفقيرة التي يعيش أطفالها محرومون من فرص لتعليم .

وأشادت مدير عام " اليونسكو " بالدعم السخي الذي يقدمه الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم لتمكين المنظمة من تنفيذ برامجها في عدد من البلدان في العالم الثالث خاصة أفريقيا وجنوب آسيا.

تسلط الضوء على الشؤون المحلية لأخبار الإمارات العربية المتحدة، وما يدور فيها من فعاليات وأنشطة عامة واجتماعية مختلفة.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل