المحتوى الرئيسى

بالفيديو| "طلع خاربها ومستغفلني".. أغرب شكاوى المتصلين عبر "التوك شو"

03/18 21:15

أصبحت برامج "التوك شو"، خلال الفترة القليلة الماضية في العديد من الفضائيات، منبرا للمتصلين لعرض شكاواهم، وخصوصا من أزواجهم.

تعرض "الوطن" بعض هذه المداخلات الهاتفية منها

1- متصلة تشكو زوجها على الهواء: "فتحت موبايله طلع خاربها ومستغفلني"

شكت متصلة، خلال مداخلة هاتفية على قناة "تن"، من زوجها حيث اكتشفت من هاتفه المحمول أنه يقوم بخيانتها مع البنات، قائلة: "لقيته خاربها ومستغفلني".

2- متصلة: "زوجي بيهزر بإيده مع البنات"

رد الشيخ محمد توفيق، الداعية الإسلامي، على سؤال متصلة تقول: "زوجي عنده 60 سنة ودائم الهزار باليد مع السيدات سواء أخواتي أو صديقاتي، وزوجات أبنائه؟"، وقال توفيق: "إن الخطأ الأول يقع على السيدات، اللاتي قبلن مُداعبة الرجل لهن باليد، فالصد هو ما يوقفه عن التمادي، لذا فالعيب لا يقع عليه وحده".

ونصح توفيق، خلال برنامج "فتاوى"، المتصلة، بالدعاء لزوجها بقول: "اللهم حسّنه بمحاسن الأخلاق"، وكذلك بأن تدعو الله أن يهديه، فلا يُقدم على مثل هذه الأفعال، ولا يستجيب لمن يفعلها.

3- متصلة: "زوجي بيكلم زميلاته في وقت متأخر.. ومش عارفة أعمل إيه"

أجابت الدكتورة سعاد صالح، الداعية الإسلامية، على سؤال متصلة قالت إن زوجها يعمل مع سيدات، ويحدثهن في أوقات مختلفة "وهات يا ضحك وهزار وبيحصل في أي وقت في اليوم مهما كان متأخر وأنا مش عارفة أعمل معاه إيه طب لو عملت معاه هعمل إيه مع الستات اللي قاعدة تلف وراه".

وقالت "صالح"، خلال برنامجها "فقه المرأة"، على قناة "الحياة"، إن هناك بعض الزوجات يستقبلن أزواجهن بالغضب والعصبية والشكاوى ولا يراعين التعب والإجهاد الذي يصيب هذا الرجل من خلال عمله.

وتابعت قائلة: "المرأة تكون مهملة في نفسها وملابسها أحيانا، والرجل في سن معين يعود كالطفل يحتاج إلى الحنان".

4- متصلة: "زوجي عنده 70 سنة وبيخوني"

أجاب الشيخ إبراهيم رضا، الداعية الإسلامي، على شكوى متصلة تُدعى "أم محمود"، والتي قالت: "أنا متجوزة من 35 سنة، وجوزي عنده 70 سنة، ويخونني مع أقرب شخص ليا، أنا مش عاوزة أعمل مشاكل عشان محدش يقول عليا مجنونة".

وقال "رضا"، خلال تقديمه برنامج "فتاوى"، على قناة "الحياة": "انتي تدعيله بالهداية أو اطلبي الطلاق"، موضحًا أنه لا يوجد مانع شرعي من طلب الطلاق، متعجبًا من الخيانة في هذا السن.

5- متصلة: "زوجي بيضربني وبيحبسني ويخونني مع رجال"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل