المحتوى الرئيسى

اتهام رئيس يوفنتوس بالتواصل مع المافيا

03/18 23:31

أشار أندريا أنييلي، رئيس نادي يوفنتوس، أن النيابة الفيدرالية اتهمته بالتواصل مع عناصر من مافيا 'ندرانجيتا' المتداخلة بين الجماهير من أجل تسهيل حصولهم على تذاكر المباريات. 

وأشار أنييلي في بيان له أنه تسلم الإخطار السبت، وهو الأمر ذاته الذي حدث مع فرانشيسكو كالبو، الإداري السابق، وأليساندرو دانجيلو، مسئول الأمن، وستيفانو ميرولا، المسئول السابق عن بيع التذاكر.

وقال أنييلي "تم إخطاري باتهامي من جانب النيابة الفيدرالية".

ويواجه المسئولون السابق ذكرهم تهم تتعلق بتواصلهم مع عناصر من المافيا المتغلغلة داخل المدرجات من أجل إدارة عملية بيع تذاكر الدخول للملعب والتي تم توزيعها بين جماهير الأولتراس.

ونفى أنييلي جميع هذه التهم ووصفها بـ"غير المقبولة"، وأكد أنه سيدافع عن "السمعة النظيفة ليوفنتوس الذي وجد نفسه خلال فترات طويلة داخل العديد من القضايا من جانب القضاء الرياضي".

وأضاف "كل هذه الاتهامات غير مقبولة ونتاج لقراءة جزئية ومسبقة عن يوفنتوس، ولا علاقة لها بمنطق العدالة".

وأشار "لم اجتمع أبدا مع رؤساء المافيا"، في الوقت الذي أكد فيه أنه "من المعلوم للجميع" أنه عادة ما يجتمع مع جميع الجماهير باختلاف فئاتها بما فيها الأولتراس.

وكانت النيابة العامة في تورينو أنهت مؤخرا تحقيقا حول بعض العائلات المحسوبة على 'ندرانجيتا' والمدانة ليس فقط بجرائم ضد الأشخاص والأملاك العامة، ولكن أيضا بمحاولة التوغل داخل بعض الأنشطة الخاصة بنادي يوفنتوس.

صفحة نرصد فيها كل ما يتعلق بالدوري الإيطالي، ونلاحق أخبار الأندية والمدربين واللاعبين، ومستجدات المنتخب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل