المحتوى الرئيسى

سامباولي: الخروج من دوري الأبطال ليس فشلا

03/18 23:43

أوضح الأرجنتيني خورخي سامباولي، مدرب إشبيلية، أنه بعد الخروج من منافسات دوري الأبطال الثلاثاء الماضي، فإن مباراة الأحد أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني "ستكون حاسمة أمام منافس كبير ومتحمس لاستعادة وضعه في الليجا". 

وأكد سامباولي في المؤتمر الصحفي عشية اللقاء أنها ستكون "مباراة كبيرة"، لأن استاد فيسينتي كالديرون، معقل الأتليتي، به أجواء معقدة جدا حتى بالنسبة لريال مدريد وبرشلونة.

وتابع أن الروخيبلانكوس "سيخوضون المباراة كأنها نهائي"، موضحا أنها "ستكون كذلك أيضا بالنسبة لإشبيلية" لأنه يجب "الدفاع عن المركز الثالث الذي كلف الكثير للوصول إليه".

وحذر المدرب الأرجنتيني من أن فريقه "سيظهر عليه حالة معنوية منخفضة وسيعاني أمام أتلتيكو"، ولكنه لا يرى أن ذلك سيحدث على الرغم من أن إشبيلية عانى من "إجهاد فظيع، والعمل البدني الوحيد الذي يستطيع فعله هو الراحة".

ومع ذلك، أعد سامباولي لاعبيه من أجل المباراة حيث يدرك أنه "عليك أن تقوم من جديد وتفكر فيما هو قادم بعد الهزيمة"، لأنه "ليس هناك وقت للحسرة في كرة القدم.. فليس هناك حاضر ولا ماضي، فقط المستقبل".

كما أكد على أهمية لاعب وسطه المهاجم سمير نصري، معربا عن أسفه لتعرضه للطرد أمام ليستر سيتي في انجلترا والذي يراه "بسبب اندفاع لحظي اثر تعرضه للاستفزاز"، معتبرا أن إشهار البطاقة الحمراء له كان "مبالغا فيه" و"غير عادل" في مثل هذه المباراة الإقصائية في البطولة الأوروبية.

وشدد سامباولي على أن إشبيلية "كان على مستوى التشامبيونز، ولكن بعض التفاصيل حالت دون مواصلة التقدم" في البطولة، موضحا أنه لا يرى أن الخروج من البطولة الأوروبية فشلا كرويا.

وأقر المدرب الأرجنتيني أن "الفشل في تنفيذ ركلات الجزاء كان سببا في الإقصاء"، موضحا أنه "بعد أن أخفق ستة لاعبين" في استغلالها، يتوجب عليه "تحديد ترتيب للاعبين الذي سينفذونها" فيما بعد.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل