المحتوى الرئيسى

4 مواقف لا تفوتك للمصريين على الفيسبوك في أسبوع.. فيديو وصور

03/18 17:53

خلال فترة قصيرة تفاعل المصريون مع وقائع كثيرة على مواقع التواصل منها الكوميدي ومنها الذي أحزنهم وتنوعت الأحداث ما بين الاجتماعي والسياسي وفيما يلي نبرز أكثر الوقائع التي تفاعل معها المصريون بشكل كبير على فيس بوك .

انتشر بشكل كبير خبر وفاة طفلة بسبب الحسد على مواقع التواصل الإجتماعي الطفلة نورسين حضرت حفل زفاف خالتها أخت والدتها مع باقي عائلتها، وعقب انتهاء الحفل بيوم واحد فقط، علقت رأسها في المصعد وهو ما أدى إلى وفاتها في الحال.

قالت خالة الطفلة وتدعى "بوسي إبراهيم" كلمات مؤثرة بحق نورسين إبنة أختها التي توفيت في حفل زفافها، وذلك في منشور وضعته على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك" حيث أكدت أنها دائما عندما كانت تلتقط الصور للطفلة نورسين، كانت تشعر بأن تلك الصور ستكون ذكرى، لكنها لم تكن تصدق ذلك وكانت تبعده عن مخيلتها.

بعض الصفحات ومواقع التواصل الإجتماعي تداولت الخبر وقالت أن الطفلة نورسين توفيت بسبب الحسد وجراء وضع والدتها لصورها بشكل مستمر على صفحتها الشخصية بموقع الفيسبوك للتواصل الإجتماعي، وسط حملة من التحذيرات بعدم وضع صور الأطفال على الفسبوك، بينما رأى آخرون أن وفاة نورسين ما هو إلا قضاء وقدر فقط.

أثار هذا الحادث تعاطف جميع الرواد على مواقع التواصل حيث كان من المقرر أن يحتفل الزوجين بزفافهما ولكن القدر شاء أن تنقلب بهما السيارة واستيقظ أهل العروسين علي الفاجعة، فكانت تهنئة أصدقاء المتوفي علي صفحته الشخصية بعيد ميلاده "إنا لله وإنا إليه راجعون"، واتشحت المدينة بالسواد في انتظار عُرس السماء.

قصة إنسانية مؤثرة لطفل مصري يدعى عبد الرحمن طرده والده من منزله إرضاء لزوجته الثانية أصبح يعيش مع الكلاب في الشارع وشعر وسط الكلاب بألفة ورحمة ومودة بل وأصبح يتكسب قوت يومه من الرقص معهم في الشوارع.

هزت القصة مشاعر ملايين المصريين الذين عرض الآلاف منهم استضافة الطفل البالغ من العمر 11 عاما وأثرت فيهم كلماته التي قال فيها إن الحيوانات تحبه أكثر من والده، وإن الكلبة الكبيرة تحنو عليه أحسن من البشر مؤكدا أن أقصى أمانيه أن يحصل على شهادة ميلاد وأن يكون رساما وتفاعل معها المصريين على مواقع التواصل بطريقة كبيرة 

4-واقعة اللي عنده معزة يربطها 

أثارت واقعة "اللي عنده معزة يربطها" استياء رواد مواقع التواصل على فيس بوك بسبب ردة فعل والدة الطفل على أم الطفلة.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل