المحتوى الرئيسى

العثور على جثة طالب في حمام السباحة باستاد القاهرة

03/18 16:10

شهد مجمع حمامات السباحة باستاد القاهرة الدولي كارثة إنسانية بعد العثور على جثة طالب غريقًا في حمام الغطس بالمجمع صباح اليوم السبت.

وتم اكتشاف الواقعة بالمصادفة أثناء قيام سباحو بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف بالتسخين في حمام الغطس فشاهدوا جثة الغريق فقاموا على الفور بإبلاغ إدارة البطولة ورئيس اتحاد الغوص والانقاذ اللواء محمد ياسر وكل أعضاء المجلس المتواجدين يوميًا بكامل هيئتهم في البطولة .

وعلى الفور تحرك اتحاد الغوص والانقاذ للتأكد من هوية الغريق وأنه ليس من السباحين لاسيما مع تصاعد البلبلة بين أولياء الأمور ومسئولي الأندية .

وتمت مراجعة كافة أوراق تسجيل اللاعبين والاطمئنان بأنه ليس من السباحين وتم ايقاف المنافسات بعد إصابة اللاعبين واللاعبات بحالة من التوتر الشديد.

وقام اللواء محمد ياسر بإبلاغ شرطة النجدة ومسئولي ستاد القاهرة، وتبين أن الغريق حضر أمس الجمعة ضمن مجموعة للتدريب على قفزة الثقة تحت إشراف إحدي الاكاديميات الخاصة المعروفة.

وتباينت الأنباء الأولية عن كيفية دخول الضحية الى حمام السباحة حيث أكد البعض أن الطلاب اعتادوا القفز من فوق سور الاستاد والتسلل الى حمام السباحة للعوم به ليلًا ، وهذا هو الأرجح.

وقال البعض الآخر، إن هناك مجموعة تابعة للاكاديمية دخلت الاستاد بتذاكر تدريب دون التأكد من توافر كل عوامل الامن والامان لهولاء الشباب حفاظا علي ارواحهم.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل