المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | كونتي: فابريجاس لاعب كبير ومهم لتشيلسي.. وتعامل مع تغير وضعه هذا الموسم

03/18 13:02

قال أنتونيو كونتي مدرب تشيلسي إن سيسك فابريجاس لاعب فريقه يعد رائعا للغاية سواء شارك كأساسي أو بديل، مشيرا إلى أنه حاسم ومهم للغاية بالنسبة له.

فابريجاس عانى في بداية الموسم من الاستبعاد وقلة المشاركة، وخرجت تقارير صحفية تقترح رحيل اللاعب عن صفوف الزرق خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، لكنه استمر مع تشيلسي.

وصرح كونتي للصحفيين قائلا :"لطالما كان لفابريجاس تأثير كبير، سواء بدأ المباراة أو شارك كبديل، لطالما كان له تأثيرا كبيرا لأنه جيد جدا على الصعيد التكتيكي، ويضع الكرة أينما شاء".

غرامة مالية مانشستر يونايتد بسبب سوء السلوك ضد تشيلسي تقرير: ستوك عليه أن يلعب أمام تشيلسي بتشكيل سيتي في وجود "رمضان الشجاع" كورتوا: لا أفكر في ريال مدريد.. أركز على التتويج بالدوري مع تشيلسي

وأضاف "إنه لاعب رائع، وتمريرته حاسمة، وحينما يصنع الأهداف أو يسجل، بكل تأكيد سيسك له جودة كبيرة، ويصنع ويبهر العين".

وتابع "أنا مسرور للغاية لرؤية ذلك فيه، التزامه وطريقة عمله، هذا الموسم واجه موقفا جديدا، في الماضي كان يلعب كل مباراة، وهو وضع لم يكن من السهل أن يتغير".

وأتم "بكل تأكيد سيسك أظهر لي أنه ليس لاعبا كبيرا، ولكنه شخص رائع كذلك، هذا الموسم تطور كثيرا في كل النواحي، وبالنسبة لي بصدق إنه لاعب مهم".

فابريجاس شارك خلال الموسم الجاري في 25 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 5 أهداف وصنع 8 أخرى، ويمتد عقده الحالي مع تشيلسي حتى صيف 2019.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل