المحتوى الرئيسى

إنييستا رفض عرضا "سخيا" للانتقال للصين

03/18 14:55

ذكرت صحيفة (أس) الرياضية أن لاعب وسط برشلونة أندريس إنييستا الذي ينتهي عقده مع النادي الكتالوني في يونيو 2018 ، رفض عرضين من أندية كرة قدم صينية، بلغت قيمة أحدهما 35 مليون يورو صافي عن الموسم الواحد.

وأوضحت الصحيفة أن قائد البرسا الذي سيكمل عامه الـ33 في مايو القادم، رفض هذين العرضين على الرغم من وجود إصرار من جانب أندية العملاق الآسيوي بشكل جعله يتردد، بحسب (آس).

وكان إنييستا قد دفع الجميع للشك بشأن نيته لتجديد عقده مع برشلونة حين قال أول أمس الخميس "في كل الأحوال، إنييستا والبرسا لن يواجها أي مشكلة مطلقا".

وأضاف بطل العالم مع "الماتادور" الإسباني في 2010 بجنوب أفريقيا في تصريحاته "لم أقل أي شيء يفيد بأنني لن أجدد تعاقدي. رغبتي هي الاعتزال في برشلونة، ولكن قدرتي على العطاء هي ما ستحدد هذا الأمر، وما لن أفعله مطلقا هو التواجد من أجل التواجد فقط".

ومنذ فترة وجيزة، كانت تبدو فكرة رحيل إنييستا عن برشلونة مستحيلة، لكن الآن بات خيار عدم إنهاء مسيرته كأحد نجوم الفريق الكتالوني أمر وارد، وكان هذا ما حدث مع لاعب البرسا السابق تشافي هرنانديز.

وفي حالة قائد برشلونة السابق، قرر المدير الفني للفريق، لويس إنريكي الاستعانة بالكرواتي إيفان راكيتيتش بدلا من تشافي، وفي بادئ الأمر تقبل اللاعب دوره كبديل لبضعة اشهر لكنه قرر في النهاية الانتقال للسد القطري بعد أن توج مع البرسا بالثلاثية الموسم قبل الماضي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل