المحتوى الرئيسى

نائبة رئيس الأرجنتين تستقبل عبدالله بن زايد

03/18 10:46

الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي

استقبلت غابرييلا ميكيتي، نائبة رئيس الأرجنتين، الجمعة، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي في العاصمة بوينس آيرس، حيث تبادلا وجهات النظر تجاه عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ونقل الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان - في بداية اللقاء - تحيات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى نائبة رئيس الأرجنتين وتمنياتهما لها بدوام الصحة والعافية وللشعب الأرجنتيني دوام التقدم والازدهار. 

وحملت نائبة الرئيس الأرجنتيني الشيخ عبدالله بن زايد تحياتها إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتمنياتها لهما بدوام الصحة والعافية ولدولة الإمارات المزيد من التقدم والازدهار. 

كما حملت نائبة الرئيس الأرجنتيني تحياتها إلى الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة "أم الإمارات" وتمنياتها لها بدوام الصحة والعافية. 

وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية المشتركة بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات ومنها الاقتصادية والتجارية والسياحية والاستثمارية.

ورحبت غابرييلا ميكيتي بزيارة الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، مشيدة بالعلاقات المتميزة التي تربط بين دولة الإمارات والأرجنتين.

وأكدت حرص الأرجنتين على تعزيز هذه العلاقات وفتح آفاق أرحب لمجالات التعاون في شتى المجالات، مشيدة بالمكانة الرائدة التي تحتلها الإمارات حالياً على الصعيدين الإقليمي والدولي.

من جانبه أكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان العلاقات المتميزة التي تربط بين دولة الإمارات والأرجنتين، مشيرا إلى الحرص على تطويرها وتعزيز أوجه التعاون في شتى المجالات خاصة مع إنشاء اللجنة الوزارية المشتركة بين البلدين.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل