المحتوى الرئيسى

CNN Arabic - ترغب بغرفة فندقية فاخرة لعدة ساعات؟ استخدم هذا الموقع

03/18 10:25

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- هل ترغب بقضاء عدة ساعات في مكان جميل؟ أو العثور على موقع لعقد اجتماع قد لا يتعدى بضع ساعات؟ قد تملك هذه الفنادق الفاخرة الحل الأمثل لك.

إذ قامت عدد من الفنادق حول العالم بتوفير فرصة لاستئجار غرف خلال ساعات النهار وبأسعار رخيصة من خلال شركة التكنولوجيا الناشئة "DayUse.com".

إذ انضمت سلسلة فنادق "ماريون" ومجموعة فنادق "Accor" لمجموعة الفنادق التي تحويها الخدمة، وقد تم توقيع آخر اتفاقية للشرطة مع سلسلة فنادق "هيلتون" في فبراير/شباط الماضي.

شاهد.. أول امرأة تصطاد العقارب "مهنة" جريئة بالسودان

ويوفر موقع "DayUse.com" فرصة استئجار غرفة فندقية لعدة ساعات خلال النهار بسعر أقل بنسبة 75 في المائة من أسعار الحجز التقليدية.

شابّات يؤسسن أول مقهى للقراءة في أربيل 1:35

كما يمكن للمسافرين في قطاع الأعمال أو المتنقلين بين المدن الكبرى استخدام هذه الخدمة لأخذ قسط من الراحة، كما يمكن للأعمال استخدامها من أجل عقد الاجتماعات، فقد قامت "Sony Music" باللجوء لهذه الخدمة للحصول على غرف لعقد مقابلات مع صحفيي الشركة والمشاهير المتواجدين بالمدينة ذاتها.

أيضاً.. ما هو سر تفوّق "كريم" على "أوبر" بالمنطقة؟

ويبدو وأن هذه الطريقة قد نجحت في توليد الأموال للفنادق، إذ جنى الموقع 21 مليون دولار في حجوزات العام الماضي، وهو ضعف ما ولّده من أرباح عام 2015.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل