المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | كلوب: جزء من معاناة جوارديولا في عدم تواجد ميسي وشابي وإنيستا

03/18 11:34

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إن جزء من معاناة جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مع فريقه هو عدم تواجد ليونيل ميسي وأندريس إنيستا وشابي هيرنانديز، مرجعا أيضا السبب لصعوبة المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي يواجه نظيره ليفربول ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

وصرح كلوب لصحيفة "إندبندنت" البريطانية "علينا أن نقارن بين التشكيلات المختلفة فعليا، فريق من دون ليونيل ميسي أو معه ميسي؟ أرجوكم! فريق معه أندريس إنيستا أم بدونه؟ فريق معه شابي هيرنانديز أم بدونه؟ هذا هو الاختلاف".

بالفيديو – ليفربول يقتحم مراكز دوري الأبطال بفوز صعب على بيرنلي تقرير – كلوب واثق من قدرة ليفربول على ضم موهبة فولام تقرير – سانشيز خارج أرسنال.. استبعاده ضد ليفربول بعد مشادات مع فينجر

وأضاف "لا يمكنك أن تقارن لاعب بأخر، بإمكانك أن تعرف ميا يريده، وهذه ربما هو أكثر شيء هام للمدرب لكي يحكم على ما لديه".

وتابع "كان بإمكان جوارديولا الفوز بالمزيد من المباريات، لكن حمدا لله أنه لم يفعل لكي نظل بالقرب منه في فارق النقاط، الأمر نفسه مقارب لوضعنا، لعبنا مباريات رائعة قليلة، لكن بكل وضوح الحكم كان على المباريات التي لم نكن جيدين فيها".

وأردف "نعمل بكد طيلة الأسبوع لننتج في الملعب، وواثق من أنه يفعل المثل، في إنجلترا الدوري صعب وجودة اللاعبين في كل الفرق".

وأتم "في إسببانيا هناك دائما ريال مدريد ولا أعلم فالنسيا حظى بعام جيد، إشبيلية وأتليتكو مدريد بالطبع، وكل هذه الأشياء، لكن البقية ليست جيدة كفاية لمواجهة برشلونة".

مانشستر سيتي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 56 نقطة بفارق نقطة عن ليفربول صاحب المركز الرابع.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل