المحتوى الرئيسى

أحمد فهمي وأكرم حسني في الغردقة من أجل "هو وهي وهو"

03/18 04:25

تسافر أسرة مسلسل "هو وهى وهو" إلى الغردقة الاسبوع الجاري لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية فى إحدى الفنادق وعدد من الأماكن المتفرقة هناك، حيث تجمع المشاهد بين أحمد فهمي وأكرم حسني.

ومن المقرر أن يستمر التصوير هناك لمدة اسبوعين، وبعدها تعود أسره العمل لاستكمال المشاهد الخاصه بهم فى القاهرة بالديكور الرئيسي للعمل.

مسلسل "هو وهى وهو" من تأليف تامر إبراهيم ومن إخراج كريم العدل وإنتاج طارق الجنايني، ويشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، وأكرم حسني، ومي عمر، ورجاء الجداوي، وتدور أحداث المسلسل في شكل حلقات منفصلة متصلة، وستناول قضايا اجتماعية في إطار كوميدي.

ويجسد أحمد فهمي في المسلسل شخصية "سلطان" وهو مخرج إعلانات، دائم الوقوع في الأزمات سواء في عمله أو مع زوجته "داليا" التي تجسد شخصيتها مي عمر، ويعتم في حلها على صديقه "بهجت" أكرم حسني.

ويعد هذا التعاون هو الثاني بين أحمد فهمي وأكرم حسني بعد آخر أفلامهما "كلب بلدي"، الذي عرض بالسينما مؤخرا وحقق نجاحا كبيرا.

وشارك في بطولة فيلم "كلب بلدي" أحمد فتحي، بيومي فؤاد، حمدي المرغني، محمد ثروت، محمد سلام، ندى موسى، وويزو ومن تأليف شريف نجيب وأحمد فهمي وإخراج معتز التوني.

صورة كاريكاتيرية لأبطال "هو وهي وهو" للتسويق له

صورة- أحمد فهمي برفقة أكرم حسني في أول يوم تصوير مسلسلهما "هو وهي وهو"

خاص- أميرة هاني ترد على اتهام "سلسال الدم" بالمط والتطويل

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل