المحتوى الرئيسى

بالفيديو| صابر الرباعي: لو عرضت علي "آه لو لعبت يا زهر" كنت غنتها

03/18 13:33

أعرب المطرب الشعبي أحمد شيبة، عن سعادته بغناء الفنان صابر الرباعي، لأغنيته "أه لو لعبت يازهر"، لافتاً إلى أن الرباعي، قيمة فنية كبيرة، وتمكن من أداء الأغنية بشكل جيد جداً، مُعتبراً أن هذا يعُد شرفاً له.

هنأ شيبة، خلال حواره مع الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، ببرنامج "آخر النهار" الذي يذاع على فضائية "النهار وان"، مساء اليوم الجمعة، صابر الرباعي، بمناسبة عيد ميلاده قائلاً: "كل سنة وحضرتك طيب وعقبال مليون سنة، يا أستاذ صابر يارباعي، يانجم ياكبير أوي"، مُفصحاً عن رغبته في الذهاب إلى تونس لتهنئته بعيد ميلاده وجهاً لوجه، لكنه لم يستطيع بسبب ظروف عمله.

وغنى شيبة، أغنية " أعز الحبايب" للفنان صابر الرباعي، بمناسبة عيد ميلاده، ورداً على الرباعي الذي غنى "آه لو لعبت يازهر"، خلال استضافته في برنامج "كل يوم جمعة"، مع الإعلامي عمرو أديب، حيث قال الرباعي: "إن هذه الأغنية لو كانت عُرضت عليا كنت غنتها".

وعلى الجانب الآخر، قال شيبة، إن هو من يلحن معظم أُغنياته، مُعرباً عن سعادته بنجاح أغنية "أه لو لعبت يازهر"، مؤكداً  أنه يسعد بأي شخص يغني هذه الأغنية، مُعبراً أن هذا دليل على نجاحها.

على الصعيد الشخصي قال أحمد شيبة، إنه عانى كثيرا قبل الشهرة، حيث ذكر موقفا أنه كان يستعين بأحد أصدقائه لدفع أجرة السيارة قائلاً: "كنت ساكن في العجمي ب250 جنيه في الشهر.. وكنت أرن على محمد بدر أقوله حاسبلي على التاكسي"، لأنه لم يكن يمكلك وقتها أجرة السيارة.

لفت إلى أن أيام ما قبل الشهرة كانت "جميلة"موضحا أن حياته لم يكن بها كثير من "الأندال" قائلاً: "في اللي وقف جانبي.. وفي موقفش جانبي"، ورد على هاشتاج "بدلة أحمد شيبة" قائلاً: "البدلة دي جايبها جاهزة من 4 سنين"، مشيراً إلى أنه هو الذي يختار ملابسه ويُحيكها، ما دفع الدسوقي للتعليق مازحاً: "يعني أنت اللي بتخيط وبتلحن وبتدي الكلمات وبتغني؟".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل