المحتوى الرئيسى

محام أهلاوي يمنح الاتحاد حلا سحريا للإبقاء على كهربا

03/18 00:39

منح المحامي فهد بارباع، مدير الاحتراف السابق بنادي أهلي جدة، نادي الاتحاد حلا سحريا للإبقاء على محترفيه المصري محمود عبد المنعم "كهربا" والكويتي فهد الأنصاري، اللذان يلعبان للنادي بنظام الإعارة، ولن يستطيع النادي قيدهما في الموسم الجديد بسبب قرار الفيفا وقف النادي عن قيد اللاعبين لفترتين، لعدم سداد مستحقات جيمس ترويسي المحترف الأسترالي السابق بصفوف الفريق.

وتنتهي اعارة كهربا من الزمالك للاتحاد بنهاية الموسم الكروي الحالي، وهو نفس موقف فهد الأنصاري الذي حصل الاتحاد على خدماته من القادسية الكويتي، وقال بارباع في تصريح لبرنامج "أكشن يا دوري":" الاتحاد لا يمكنه قيد كهربا والأنصاري حال سريان عقوبة وقف القيد، لكن الحل هو تمديد الإعارة خلال الوقت الحالي، وذلك قبل أن يصدر قرار نهائي بتنفيذ العقوبة".

وأضاف: "اللاعبون غير السعوديين الذين تنتهي عقودهم لا يستطيع الاتحاد تجديدها حال صدور قرار نهائي من الفيفا بوقف القيد، ولابد للنادي من الحفاظ على لاعبيه، واستعادة من خرجوا معارين لأندية أخرى".

وأتم: "الاستئناف الذي سيقدمه الاتحاد لن يكون على قرار وقف القيد، وإنما على مبلغ المليون يورو الذي تم تغريم النادي به لصالح اللاعب جيمس ترويسي، ويمكن للنادي تقديم ما يثبت أن اللاعب لا يستحق كل هذا المبلغ إذا كان لديه مستندات تؤكد ذلك".

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل