المحتوى الرئيسى

مسلسل إهانة المقدسات.. وكيل البرلمان يدين تدنيس المستوطنين الإسرائيليين للمسجد الأقصى

03/18 00:08

‏‫أدان السيد الشريف وكيل أول مجلس النواب ونقيب الإشراف، التجاوزات المستمرة من المستوطنين الإسرائليين، باقتحامهم المسجد الأقصى وسط حراسات كبيرة من قوات الاحتلال الإسرائيلى.

وأكد "الشريف" فى بيان له أصدره منذ قليل، أن اقتحام المستوطنين الإسرائيليين وتدنيسهم المسجد الأقصى أصبح مسلسلا يتكرر بصورة بشعة تحت سمع وبصر قوات الاحتلال الصهيونى، مطالبا المجتمع الدولى ومنظماته، خاصة منظمة الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامى، بسرعة التدخل لوقف تلك الأفعال الإجرامية التى تستفز مشاعر أكثر من مليار مسلم فى العالم.

وأضاف "الشريف"، أن سلطات الاحتلال الإسرائيلى تحاول تهويد مدينة القدس، مؤكدا أن إسرائيل دأبت على ارتكاب الأعمال الإجرامية من عمليات قتل واعتقال عشوائى للرجال والنساء، وحتى الأطفال الفلسطينيين، وبناء المستوطنات فى الأراضى الفلسطينية المحتلة، لأنها لم تر أى تدخل من المجتمع الدولى الذى يعجز ويقف صامتا أمام "البلطجة" الإسرائيلية.

وطالب وكيل مجلس النواب، من المجتمع الدولى، الضغط على دولة الاحتلال بالتوقف الفورى عن مثل هذه الأعمال ضد الشعب الفلسطينى الأعزل، والعمل على تنفيذ قرارات الشرعية الدولية، حتى يحصل الشعب الفلسطينى على جميع حقوقه المشروعة، وفى مقدمتها إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

قانون سوق الغاز.. نائب: الانتهاء منه خلال 10 أيام ولقاء لحسم المواد الخلافية

قانون التصالح فى مخالفات البناء.. نائب: إقراره خلال شهر ويدر للدولة 700 مليار جنيه

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل