المحتوى الرئيسى

بالصور.. انطلاق المنتدى الأول لائتلاف «دعم مصر» في الغردقة

03/18 01:11

انطلق المنتدي ائتلاف دعم مصر مساء، أمس الجمعة، بأحد فنادق منطقة سهل حشيش، بمدينة الغردقة، بحضور أعضاء الائتلاف، ومحافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله، تزامنا مع مرور عام على إعلانه.

وتناول المنتدى خلال جلسته الأولى، ترحيب من المحافظ بجميع الحضور، معربا عن سعادته بإقامة المنتدى على أرض الغردقة، كما هنأ جميع أعضاء الائتلاف بمناسبة مرور عام على إعلانه، واستعرض المنتدى أيضا مشروع المليون ونصف فدان، وشرحه تفصيلا والوقوف على ما تم إنجازه.

من جانبه، قال النائب محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر، إن إقامة الاحتفالية والمنتدى من أجل دعم السياحة بمصر ومحافظة البحر الأحمر والغردقة، مضيفاً أنه بمثابة رسالة للعالم بأن مصر تتمتع بكل مقومات الأمن والأمان فى كل المحافظات، وأن الائتلاف هدفه اتخاذ القرارات الصعبة التى لم يستطع السابقون اتخاذها.

وأضاف السويدى، أن المنتدى سيتناول دراسة كافة المشاكل التي تمر بها مصر فى الوقت الراهن، موضحا أن المنتدي خلال جلساته سيتضمن مشكلة الأدوية بكافة جوانبها وكذلك تطوير المنظومة الصحية وما يتم بمشروع التأمين الصحي، وكل ما يتعلق بالمواطن المصرى، كما سيتناول أهم المشروعات والإنجازات التى تمت على أرض الواقع، لافتا إلى أن المنتدى سيتضمن عددا من ورش العمل، بالاضافة إلى عدة موضوعات أخرى سيتم طرحها خلال الجلسات، وسيختتم المنتدى جلساته مع جلسة عامة عن محور تنمية قناة السويس.

ومن المقرر أن يصل الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، حيث توجه محافظ البحر الأحمر؛ لاستقباله بمطار الغردقة لحضور المنتدى.

يذكر أن منتدى ائتلاف دعم مصر يستمر لمدة ثلاثة أيام بدءًا من اليوم، وحتى يوم، الأحد المقبل.

«فؤادة السينما المصرية».. عنوان الاحتفالية التي نظمتها أكاديمية الفنون برئاسة الدكتورة أحلام يونس، وبمناسبة عيد ميلاد الفنانة الكبيرة شادية. بدأ الحفل بعزف السلام الجمهوري ثم رقصة على أغنية "إن راح ...

رغم أن حفل التكريم بدأ بالمركز الكاثوليكي لعددٍ من الفنانين، إلا أن ليلي تأخرت نصف ساعة، ودخلت القاعة وسط حراسة مشددة من المنظمين للحاق بالتكريم وعدم الوقوف للصحفيين خارج القاعة. يذكر أن ...

أصدرت نقابة المهن التمثيلية بقيادة الفنان زهير رمضان في سوريا بيانا رسميا بشأن أزمة الفنانة سيرين عبدالنور وإعلان موقفها من دخول سوريا، واشتراكها في أعمال فنية هناك، حيث من المقرر أن تشارك سيرين في ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل