المحتوى الرئيسى

محمد محمود عبد العزيز يتحدث عن ندوة تكريم والده في مهرجان الأقصر

03/18 20:15

حرص المنتج محمد محمود عبد العزيز على أن يشكر كل من حضر ندوة والده الراحل محمود عبد العزيز وذلك لتكريمه ضمن فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.

ونشر محمد عبد العزيز، صورة من الندوة عبر حسابه بموقع الصور Instagram، وكتب: "الشكر كل الشكر لأصدقاء و زملاء والدي الأعزاء الذين شاركوا في الندوة الخاصة به في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية و على رأسهم عمى النجم الكبير محمود حميدة والنجمة إلهام شاهين والنجمة لبلبة والنجم سمير صبري والمخرج المحترم وأخي الكبير عادل أديب والناقد المحترم طارق الشناوي والذي أحب أن أشكره على إدارة الندوة بروح مليئة بالحب والاحترام، كل الشكر للكاتب والسيناريست و رئيس المهرجان سيد فؤاد ولجميع العاملين على تنظيم المهرجان على إهداء هذه الدورة لوالدي، وبشكل شخصي أحب أن أشكر السيد محافظ مدينة الأقصر على حسن الاستقبال وعلى كلمة سيادته عن والدي في حفل الافتتاح، وطبعا شكرا لكل الصحفيين والإعلاميين المحترمين والقنوات التي غطت الحدث وآسف على عدم قدرتي على إجراء أى حوار معهم وأتمنى أن يلتمسوا لي العذر وشكر خاص للإعلامية إنجي علي لتفهم موقفي وعدم قدرتي على الكلام بعد الندوة، الشكر كل الشكر لجمهور والدي العظيم وأتمنى أن تشاركوني دائما في الدعاء له، أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولأمواتنا جميعا".

الشكر كل الشكر لأصدقاء و زملاء والدى الاعزاء الذين شاركوا فى الندوه الخاصه به فى مهرجان الأقصر للسينما الافريقيه و على رأسهم عمى النجم الكبير محمود حميده و النجمه الهام شاهين و النجمه لبلبه و النجم سمير صبرى و المخرج المحترم و اخى الكبير عادل اديب و الناقد المحترم طارق الشناوى و الذى احب أن أشكره على ادارة الندوه بروح مليئه بالحب و الحترام. كل الشكر للكاتب و السيناريست و رئيس المهرجان سيد فؤاد و لجميع العاملين على تنظيم المهرجان على اهداء هذه الدوره لوالدى. و بشكل شخصى احب ان اشكر السيد محافظ مدينة الأقصر على حسن الاستقبال و على كلمة سيادته عن والدى فى حفل الافتتاح. و طبعا شكرا لكل الصحفيين و الإعلاميين المحترمين و القنوات التى غطت الحدث و اسف على عدم قدرتى إجراء اى حوار معهم و اتمنى ان يلتمسوا لى العذر و شكر خاص للاعلاميه انجى على لتفهم موقفى و عدم قدرتى على الكلام بعد الندوه. الشكر كل الشكر لجمهور والدى العظيم و اتمنى ان تشاركونى دائما فى الدعاء له. اسألكم الفاتحه و الدعاء لأبويا و لأمواتنا جميعا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل