المحتوى الرئيسى

أم بالدقهلية تقتل طفلها بالامتناع عن إرضاعه وتحتفظ بجثته في كرتونة شهرا

03/17 23:30

امتنعت أم عن إرضاع طفلها في الدقهلية، لمدة 5 أيام متصلة حتى مات جوعا، واحتفظت بجثته داخل كرتونة ووضعته فوق دولاب لمدة شهر، واكتشف زوجها الجريمة بعد عودته من السجن لتنفيذ حكم بتعاطي مخدرات.

تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة بلقاس من (وليد. ع. ع- 37 سنة) من قرية الستاموني يفيد بوفاة نجله "وديع" 8 أشهر منذ فترة وعثوره على جثته داخل كرتونة بمنزله فور عودته من السجن واتهم زوجته بقتله.

انتقل ضباط مباحث المركز تحت إشراف العميد محمد الشرباصي، رئيس قسم البحث الجنائي، والرائد أحمد توفيق، رئيس مباحث المركز، إلى مكان الواقعة وتبين وجود رائحة كريهة داخل غرفة النوم وبالفحص تبين وجود جثة طفل متحللة "تحلل رمي" داخل كرتونة مغلقة وموضوعة أعلى الدولاب.

واتهم الزوج، (عزيزة. ع. أ. ن- 35 سنة) زوجته، بقتل الطفل، وأنه اكتشف الوفاة فور قضائه حكمًا بالسجن في قضية تعاطي مخدرات وأنه ترك الطفل وكان عمره 4 أشهر، ولما عاد سأل عنه فأكدت له أنه مات وأنها احتفظت له بالجثة.

وألقت القوة القبض على الأم، واعترفت بجريمتها وأنها امتنعت على إرضاعه حتى مات، ثم تركته على السرير ثم وضعته في الكرتونة ولم تبرر فعلتها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل