المحتوى الرئيسى

انطلاق منتدى "دعم مصر" بحضور نواب الأغلبية البرلمانية ومحافظ البحر الأحمر (صور)

03/17 22:16

انطلق مساء اليوم الجمعة، بأحد فنادق منطقة سهل حشيش، بمدينة الغردقة، منتدى ائتلاف دعم مصر بحضور أعضاء الائتلاف ومحافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله، وذلك تزامنا مع مرور عام على إعلان الائتلاف.

وبدأ المنتدى، خلال جلسته الأولى، بترحيب من اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر بجميع الحضور، معربا عن سعادته بإقامة المنتدى على أرض الغردقة، كما هنأ المحافظ جميع أعضاء الائتلاف بمناسبة مرور عام على إعلان ائتلاف دعم مصر، واستعراض المنتدى أيضا مشروع المليون ونصف فدان وشرحه تفصيلا والوقوف على ما تم به.

ومن جانبه قال النائب محمد السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر، إن إقامة هذه الاحتفالية والمنتدى بالغردقة لدعم السياحة بمصر ومحافظة البحر الأحمر والغردقة، ورسالة للعالم بأن مصر تتمتع بكل مقومات الأمن والأمان فى كل المحافظات، وأن الائتلاف هدفه اتخاذ القرارات الصعبة التى لم يستطع السابقون اتخاذها.

وأضاف السويدى، أن المنتدى سيتناول دراسة كل المشاكل التى تمر بها مصر فى الوقت الراهن، متابعا أن المنتدى خلال جلساته سيتضمن مشكلة الأدوية بكل جوانبها، وكذلك تطوير المنظومة الصحية وما يتم بمشروع التأمين الصحى، وكل ما يتعلق بالمواطن المصرى كما سيتناول أهم المشروعات والإنجازات التى تمت على أرض الواقع، وأن المنتدى سيتضمن عددا من ورش العمل، بالإضافه إلى عدة موضوعات أخرى سيتم طرحها خلال جلسات المنتدى، مشيرا إلى أن المنتدى سيختتم جلساته مع جلسة عامة عن محور تنمية قناة السويس.

ومن المقرر أن يصل الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، مساء اليوم، حيث توجه اللواء أحمد عبد الله لاستقباله بمطار الغردقة لحضور المنتدى.

يذكر أن منتدى ائتلاف دعم مصر يستمر لمدة ثلاثة أيام بدءا من اليوم وحتى الأحد المقبل.

قانون سوق الغاز.. نائب: الانتهاء منه خلال 10 أيام ولقاء لحسم المواد الخلافية

قانون التصالح فى مخالفات البناء.. نائب: إقراره خلال شهر ويدر للدولة 700 مليار جنيه

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل